الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بيراميدز يسافر إلى المغرب ظهر الخميس .. ومسحة طبية للاعبين

صدى البلد

تقرر سفر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب ظهر الخميس المقبل تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لحسم المتأهل للنهائي بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويؤدي بيراميدز تدريبه غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي قبل إعلان قائمة السفر إلى المغرب لخوض المباراة الهامة، على أن تطير البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة.

مسحة السفر للمغرب

أجرى فريق الكرة بنادي بيراميدز مساء اليوم المسحة الخاصة بالسفر إلى المغرب لخوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية ومواجهة فريق نادي الرجاء.

وخضع اللاعبون المسحة في مقر النادي تمهيدا للسفر في الثانية ظهر الخميس إلى الدار البيضاء لخوض المواجهة الهامة أمام الفريق المغربي.

على جانب أخر .. أصبح رمضان صبحي الجناح الهجومى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز على رادار الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال تلقيه عرض مالى قوى بعد مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو .

ويأمل مسئولو بيراميدز فى تحقيق أفضل استفادة مادية ممكنة من وراء رحيل رمضان صبحي خاصة وأن النادى كان دفع العديد من الأموال من أجل ضمه من قبل هيدرسفيلد الإنجليزي فى الانتقالات الصيفية الماضية بجانب المبلغ المالى الضخم الذى يحصل عليه اللاعب نفسه ، وفى حال تلقى رمضان صبحي عرض قوى يليق بامكانياته الفنية سيدرس بيراميدز رحيله بقوة خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

واقترب المهدى سليمان حارس المرمى من الرحيل عن جدران بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي فى ظل خروجه من الحسابات الفنية لدى الجهاز الفنى والاعتماد بشكل تام على شريف إكرامى وأحمد الشناوى فى حراسة المرمى .

وكذلك الأمر النسبة لعبدالله بكرى والذى ينتهى تعاقده مع بيراميدز قريبا وبات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خاصة بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق .

واقترب جون أنطوى المهاجم الغانى من الرحيل عن بيراميدز أيضا فى ظل عدم القناعات الكاملة بقدراته الفنية وعدم تقديم أوراق اعتماده مع الفريق حتى الآن ، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم الأوروجويانى دييجو رولان .