الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دينا أبو السعود تكشف نصائح طبية للحفاظ على البشرة ..فيديو

الدكتورة دينا أبو
الدكتورة دينا أبو السعود

قدمت الدكتورة دينا أبو السعود المستشار الطبي، نصائح طبية مفيدة لـ الحفاظ على البشرة، موضحة أن هناك كريمات تحافظ على البشرة ونضارتها مستخلصة من النباتات والاعشاب الطبيعية.

 

وقالت  دينا أبو السعود، خلال لقائها مع برنامج "سفرة وطبلية"، المُذاع على فضائية "صدى البلد"، إن كريم "بينكي" مفيد لـ البشرة ، لانه يحتوي على زبدة الشيا والكاكاو ومستخلص الشاي الأخضر، الذي يعمل على تأخير شيخوخة البشرة، مؤكدة أن الكريم غير ضار أيضاً بالبشرة الجافة.

 

وأضافت المستشار الطبي، أن الكريم يساعد على شد ترهلات الوجه ولكن بشكل بسيط، مشيرة إلى أنه يحتوي على التوت البري الذي يساعد على توحيد لون البشرة، بالإضافة إلى مستخلص العرقسوس الذي يساعد على التفتيح، متابعة : كريم "بينكي" يحتوي على فيتامينات منها: "C"، و"B" و"A"، كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الدهنية.


وأوضحت أن دينا أبو السعود إلى أن مستخلص الشاي الأخضر المتوافر بالكريم يساعد على سحب الدهون الزائدة بالبشرة، بالإضافة إلى أنه يسهم في التخفيف من ظهور الحبوب في الوجه، مضيفة أن عبوة واحدة من “بينكي” تصلح لجميع أنواع البشرة ومنها البشرة الدهنية والجافة.

 

وتابعت : "الإنسان الطبيعي يجب عليه تناول ما لا يقل عن لتري مياه يوميًا، على الرغم من أن البعض يتناسى شرب المياه بصورة كبيرة، ولهذا يفضل أن يصطحب معه المياه عند الخروج، ليتذكر شرب المياه باستمرار"، معقبة: "لازم أشرب مياه، عشان الكلى محتاجة مياه، وشعري محتاج مياه".


وأشارت إلى أن  كريم "بينكي" مناسب أيضاً للبشرة الحساسة لأنه يحتوى على معدن الزنك، مشيرة إلى أنه ليس لاستخدام الوجه فقط، ولكن لجميع أنحاء الجسم التي تظهر بها بقع في أماكن متفرقة أيضاً.

إقرا أيضا| تعملي إيه عشان تحمي بشرتك من أشعة الشمس .. خبيرة تجميل توضح

قالت الدكتورة دينا أبو السعود، المستشار الطبي، إن بينكي هو كريم متكامل لرعاية والمحافظة على البشرة ويحتوي على تركيبة أقوى 5 مرات من وسائل التفتيح المعتادة، مشيرة إلى أن كريم بينكي يحتوي على تركيبة متميزة مكونة من مواد طبيعية 100% لطيفة على البشرة.

 

وأضافت "أبو السعود"، أن كريم بينكي مناسب لجميع أنواع البشرة لأنه يحتوي على قاعدة مائية لا تسد المسام، ومناسب لتفتيح وترطيب الوجه والجسم والمناطق الحساسة بأمان، مشيرة إلى أن نتائج كريم بينكي تظهر خلال أسبوعين لـ 3 أسابيع من الاستعمال اليومي.



وتابعت: "كريم بينكي يحتوي على فيتامينات وأحماض أمينية تغذي البشرة بشكل يومي"، مشيرة إلى أن كريم بينكي يعمل على تفتيح وترطيب وتغذية البشرة ويقلل من التصبغات الزائدة بشكل فعال وسريع ويحمي البشرة من ظهور التجاعيد.