الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الثلاثاء الأبيض فى الزمالك .. فريق الكرة يتأهل للمربع الذهبي في كأس مصر .. والسلة ترد اعتبارها أمام الاتحاد السكندري

الزمالك
الزمالك

الزمالك يصعد لنصف نهائي كأس مصر 

سلة الزمالك تعود من جديد وتهزم الاتحاد السكندري

كارتيرون يتحدث عن صفقات الزمالك

 

نجح أبناء نادي الزمالك في إسعاد الجماهير عقب تحقيق الفوز في ثنائية  اليوم لكرة القدم والسلة. وتمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل  إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى ربع نهائي المسابقة.

 

وعاد الفريق الاول لكرة السلة إلي مكانته من جديد عقب تحقيق الفوز على منافسه الاتحاد السكندري بنتيجة “80-70”، في ثاني لقاءات دوري السوبر ليعلن تعادله مع أبناء زعيم الثغر عقب الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى .

 

تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر 

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى ربع نهائي المسابقة  على استاد السويس الجديد .

 

بدأ الزمالك المباراة بشراسة هجومية وكاد أن يسجل بعد عرضية متقنة من يوسف أوباما حولها أشرف بنشرقي بتسديدة قوية لكنها علت عارضة المقاصة بقليل.

 

وفي الدقيقة 20 تكررت المحاولات البيضاء بصورة أكثر جدية بعد كرة وصلت أشرف بنشرقي في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

 

وأهدر المقاصة فرصة الهدف الأول في الدقيقة 35 بعد تمريرة خلف دفاع الزمالك وصلت إلى أحمد عادل في موقف انفراد تام لكنه أطاح بها بتسديدة قوية فوق عارضة جنش.

 

الزمالك نجح في التقدم في الدقيقة 57 بعرضية من عبد الشافي إلى سيف الدين الجزيري ليحولها بتمريرة حريرية بالصدر إلى أوباما الذي أطلق قذيفة عانقت الشباك.

 

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 61 بعد عرضية متقنة من محمد عبد الشافي حولها يوسف أوباما برأسية رائعة إلى شباك المقاصة ليحتفل الأبيض بمضاعفة تقدمه.

 

وحاول المقاصة الرد في الدقيقة 70 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس بقليل لتضيع فرصة تقليص الفارق.

 

كارتيرون يتحدث عن صفقات الزمالك

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاصة بثنائية دون رد في دور الثمانية.

 

وتحدث المدير الفني لنادي الزمالك عن صفقات الفريق الأول معربا عن سعادته بنجاح مجلس إدارة النادي في تجديد التعاقد مع محمود حمدي الونش مشيرا إلى حرص اللجنة المؤقتة علي عدم الإفصاح عن صفقات الفريق الأول في الوقت الحالي .

 

وتابع باتريس كارتيرون: الحديث عن صفقات الزمالك يتم بينه وبين مسؤولي النادي في سرية تامة.

 

سلة الزمالك تعود من جديد وتهزم الاتحاد السكندري 

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في العودة مجددا وهزيمة الاتحاد السكندري في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بنتيجة 80-70 في ثاني سلسلة نهائي بطولة دوري السوبر لكرة السلة لموسم 2021.

 

وسيطر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على أحداث المباراة حيث جاءت نتائج الفترات لصالح القلعة البيضاء كالتالي :-

 

الفترة الأولى.. 18 -11 لصالح الزمالك
 

الفترة الثانية..42-30 لصالح الزمالك

 

الفترة الثالثة..62-45 لصالح الزمالك

 

الفترة الرابعة.. 80-70 لصالح الزمالك وتمكن نادي الزمالك من التعادل مع الاتحاد السكندري “1-1” بعد نجاح  زعيم الثغر في تحقيق الفوز عليه في أولى الجولات .
 

ووجهت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التهنئة للفريق الأول لكرة القدم عقب صعوده لنصف نهائي كأس مصر بعد التغلب على مصر المقاصة بهدفين نظيفين .

 

وهنأ أيضا مجلس إدارة نادي الزمالك الفريق الأول لكرة السلة عقب هزيمة الاتحاد السكندري في ثاني لقاءات دوري السوبر .