الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا| فيسبوك تضيف خاصية المتاجر إلى واتساب.. سامسونج تعلن بهدوء عن أحدث حاسبات جلاكسي.. طالب مصري يخترع نظارة ذكية للصم والبكم

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع “صدى البلد”، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا، خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الأخبار والتقارير الجديدة عن أحدث التقنيات المُختلفة، ونستعرض أبرزها كالتالي:

 

فيسبوك تضيف خاصية المتاجر إلى واتساب
 

تعمل شركة فيسبوك Facebook، على تزويد مستخدميها بأدوات تجارية جديدة من أجل تسهيل شراء الأشياء عبر منصاتها المختلفة وذلك أثناء التمرير في الصور، حيث ستقدم عملاقة التواصل الاجتماعي ميزات لدعم الأعمال ولتسهل عملية التسوق الإلكترونية على المستخدمين.

 

Oppo A92 أحد أفضل هواتف أوبو 2021.. سعر ومواصفات
 

تخطط الشركة الصينية العالمية، لإطلاق العديد من هواتف أوبو 2021، والتي من المقرر أن تصل قبل نهاية العام الجاري، حيث ستضم هواتف اوبو 2021 طرازات مطورة تعمل بشبكات الجيل الخامس 5G، وأخرى تعمل باتصال الجيل الرابع 4G.

 

3 ميزات خارقة في واتساب قد يجهلها المستخدمون
 

يحتوي واتساب WhatsApp، على العديد من الميزات الرائعة، ولكن يعتمد الكثيرين على المزايا التقليدية للتطبيق، مما يجعل ملايين المستخدمين غير مستفيدين من بعض المميزات المفيدة على المنصة.

 

طالب مصري يحول الصوت الي إشارات باستخدام نظارة للصم والبكم

 

تمكن طالب مصري من اختراع نظارة متطورة تعمل على تحويل الصوت إلى لغة إشارة، لمساعدة الصم والبكم في التواصل مع الآخرين.

 

بمعالجات إنتل.. سامسونج تعلن بهدوء عن حاسب جلاكسي للمبتدئين

 

أعلنت شركة سامسونج Samsung، بهدوء عن حاسب شخصي جديد للمبتدئين يسمى Galaxy Chromebook Go، وينطلق اللاب توب مع شاشة من نوع TFT بقياس 14 بوصة، ويتميز بالأداء العالي لمعالجات إنتل.