الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد رمضان وبلبلة .. مصريون حصلوا على التأشيرة الذهبية

صدى البلد

أصبحت التأشيرة الذهبية في دبي حلمًا يتمناه الكثيرون وحصل عدد من النجوم المصريين على تلك الميزة من إمارة دبي وأعربوا عن تقديرهم العميق لتلك الخطوة.

مصريون حصلوا على التأشيرة الذهبية

 

التأشيرة الذهبية وما مميزاتها هي تأشيرات إقامة طويلة الأجل أصدرتها دولة الإمارات بداية من عام 2019 يتم منحها للأجانب والمشاهير ورجال الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والباحثين وتتيح لهم العيش والعمل والدراسة دون الحاجة لكفيل.

التأشيرة الذهبية

أعلن المطرب خالد سليم، عن منحه “التأشيرة الذهبية” من قبل دولة الإمارات.

وعلق على صفحته بـ"فيس بوك" قائلا: «أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على دعمه للفنانين والمبدعين، كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي لمنحي الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الاستقبال والحفاوة ، ربي يحفظ هذا البلد حكومة وشعباً».
وجه الفنان هاني شاكر الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على إهدائه الإقامة الذهبية له هو وزوجته خلال زيارتهما الأخيرة.

‬‏ونشر هاني شاكر مجموعة من الصور له مع عدد من المسئولين الإماراتي وعلق قائلا "كل الشكر والتقدير لدوله الإمارات الحبيبة علي هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبا وحكومة بدوام النجاح والازدهار".
 

وأكد الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية رغبته الكبيرة في عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى الفريق مرة أخرى من خلال الانتخابات المقبلة للنادي.
 

ولمزيد من التفاصيل حول مصريون حصلوا على التأشيرة الذهبية شاهد الفيديو التالي..