الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بيراميدز متحمس للفكرة.. هاني سعيد يعلن تفاصيل إنشاء أول فريق للمبتورين

صدى البلد

قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إنه يفخر بتأسيس النادي أول فريق لكرة القدم للمبتورين، موضحا أنه اجتمع مع هؤلاء الأبطال وتشرفت بالجلوس معهم وشاهدت إمكانيات ومهارات رائعة وخرافية للاعبين والنجوم الكبار، معربا عن سعادته بحماسهم الشديد بالظهور والمشاركة.

 

وأضاف هاني سعيد، في مؤتمر صحفي اليوم أن نادي بيراميدز منذ اللحظة الأولى لطرح الفكرة تحمس لها وقرر فورا البدء في تأسيس الفريق والإعلان عنه بصورة رسمية في إطار الاهتمام بهؤلاء الأبطال ويتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

 

يحضر المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل تأسيس الفريق وخطة النادي لدعمه في المرحلة المقبلة،  المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، وكذلك الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، ويحضر من لاعبي الفريق الأول بالنادي، عبد الله السعيد قائد فريق الكرة، وعلي جبر المدافع الدولي.

 

ويتواجد في المؤتمر، خالد عبد الحفيظ عطية رئيس اللجنة المكلفة بملف فريق الكرة للمبتورين، وقائد الفريق اللاعب سيف محمد سلامة، وأعضاء الفريق حديث العهد للتعريف بهم خلال مراسم المؤتمر الصحفي.

 

على صعيد أخر تقرر سفر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب ظهر الخميس المقبل تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لحسم المتأهل للنهائي بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

 

ويؤدي بيراميدز تدريبه غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي قبل إعلان قائمة السفر إلى المغرب لخوض المباراة الهامة، على أن تطير البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة.