الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بيراميدز يعلن تأسيس أول فريق للمبتورين وعيد يتعهد بتوفير جميع المتطلبات.. عمر جابر يساند الفريق.. وعبد الحفيظ: سعيد بالتواجد داخل أحد أهم الأندية

بيراميدز
بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز عن تأسيس أول فريق لكرة القدم للمبتورين داخل أندية الدوري المصري.

 

جاد ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم  بحضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لـ بيراميدز، الذي أعلن عن تفاصيل تأسيس الفريق وخطة النادي لدعمه في المرحلة المقبلة، وكذلك الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وعدد من لاعبي الفريق الأول بالنادي، منهم عبد الله السعيد قائد فريق الكرة، وعلي جبر المدافع الدولي.

 

وتواجد في المؤتمر، خالد عبد الحفيظ عطية رئيس اللجنة المكلفة بملف فريق الكرة للمبتورين، وقائد الفريق اللاعب سيف محمد سلامة، وأعضاء الفريق حديث العهد للتعريف بهم خلال مراسم المؤتمر الصحفي.

 

 

إنشاء أول فريق للمبتورين


قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إنه يفخر بتأسيس النادي أول فريق لكرة القدم للمبتورين، موضحا أنه اجتمع مع هؤلاء الأبطال وشاهد إمكانيات ومهارات رائعة وخرافية للاعبين والنجوم الكبار، معربا عن سعادته بحماسهم الشديد بالظهور والمشاركة.

 

وأضاف هاني سعيد، في مؤتمر صحفي، أن نادي بيراميدز منذ اللحظة الأولى لطرح الفكرة تحمس لها وقرر فورا البدء في تأسيس الفريق والإعلان عنه بصورة رسمية في إطار الاهتمام بهؤلاء الأبطال، ويتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

 

بيراميدز: فخورون بتأسيس فريق للمبتورين في مصر

عبر المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن فخره واعتزازه بتأسيس النادي لأول فريق للمبتورين في مصر وبوجودهم في فريقه، مشددا على أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في مصر، ولها دور كبير في دمج أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

 

وأكد "عيد" أن الدور المجتمعي لنادي بيراميدز في مجال الرياضة ودعم جميع فئات المجتمع في هذا المجال وكرة القدم تحديدا اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم وبإمكانها أن تضم كل إنسان وتساعده على الاندماج والتعامل بشكل طبيعي مع المجتمع.

 

وشدد الرئيس التنفيذي على أن نادي بيراميدز يعمل على تنفيذ رؤية القيادة السياسية في مصر والتي تعطي دائما المثل والقدوة في التعامل مع الفئات الخاصة ومن ذوي القدرات ودمجهم في المجتمع للتعبير عن ذاتهم وقدراتهم وبيراميدز بدوره المجمتعي يسير وفقا لرؤية القيادة السياسية في مصر، موضحا أن الفريق الذي ضمه بيراميدز مشرف للغاية وسعيد بوجودهم في النادي.

 

رئيس لجنة كرة القدم للمبتورين: ممدوح عيد سيوفر جميع المتطلبات

قال خالد عبد الحفيظ رئيس لجنة كرة القدم للمبتورين إنه سعيد للغاية بأن يتواجد في ناد كبير بحجم بيراميدز بعد ٥ سنوات من التعب والجهد في التأسيس والنادي فتح أمامنا الباب للمشاركة والظهور بعد فترة طويلة.


وشدد على أن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي كان دائما متابعا لتأسيس الفريق وشاهد إمكانياته ووعد بأن يتم توفير كل المطالب للفريق والدعم الموجود.

 

وأكد أن بيراميدز ضم بين صفوفه أفضل ١٥ لاعبا في مصر في كرة القدم للمبتورين ويتمنى أن يكون هناك دوري، موضحا أن هناك ٦ فرق بإمكانها أن تشكل دوري لتلك اللعبة الموجودة قديما في عدد من الدول.

 

عمر جابر يعلن تحفيز فريق المبتورين

 

قال عمر جابر لاعب فريق نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية وفخور بوجوده مع الأبطال فريق المبتورين، الذي يتم الإعلان عنه الآن، لأول مرة في مصر.

 

وعبَّر عمر جابر عن فخره بوجود هذا الفريق في بيراميدز، مؤكدا أنه سيكون حريصا على حضور مبارياتهم، ومشاهدة تدريباتهم، والاستمتاع بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكونها.

 

وتمنى عمر جابر أن تنقل هذه الخطوة، بيراميدز، لمكانة كبيرة مستقبلا، ووضع النادي في مكان رائع.

 


سيف سلامة يؤكد امتلاك أفضل ١٥ لاعبا

قال سيف سلامة حارس نادي بيراميدز للمبتورين وقائد الفريق، إنه يفخر بوجوده في بيراميدز وسعيد بالدعم الذي قدمه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للفريق و15 لاعبا من هؤلاء النجوم الكبار، مشددا على أنهم الأفضل في مصر لكرة القدم وسيكون لهم مستقبل رائع خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد أن كرة القدم للمبتورين لعبة قديمة وموجودة في عدد كبير من الدول خارج مصر، ويفخر بأن القيادة السياسية تهتم بذوي القدرات الخاصة ولذلك رفض السفر والاحتراف خارج مصر لأنه يرغب في تأسيس اللعبة بمصر ومساعدة آلاف المواهب على الظهور.

 

وشدد على أن المهندس ممدوح عيد منذ اللحظة الأولى وفي أول اجتماع كانت هناك العديد من التحركات السريعة لتأسيس فريق، وبعد سنوات طويلة من الحلم، أصبح الآن يتواجد في صفوف نادي من أكبر الأندية في قارة أفريقيا، وهؤلاء الأبطال لديهم من الرضا بما كتبه الله - سبحانه وتعالى - لهم.

 

بيراميدز يستعد لمواجهة الرجاء المغربي

 

تقرر سفر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب ظهر الخميس المقبل تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لحسم المتأهل للنهائي بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بالقاهرة.