الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عجبني شغله وأفكاره.. شاهد نبيلة عبيد بصحبة محمد رمضان في دبي

نبيلة عبيد و محمد
نبيلة عبيد و محمد رمضان

نشرت النجمة نبيلة عبيد صورها مع محمد رمضان على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

و علقت النجمة نبيلة عبيد قائلة :" مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي...
لقاء فيه كثير من الاحترام و اللياقة و الحاجات الجميلة....يا رب الخير دايما للجميع...
محمد رمضان ممثل شاطر يعجبني شغله و أفكاره و بتابع دايما اعماله الفنية.... ."

 

يذكر ان تصدرت الفنانة نبيلة عبيد تريند جوجل بعد قبلة محمد رمضان لها في دبى حيث التقيا هناك بمناسبة حصول نبيلة عبيد على الإقامة الذهبية بالإمارات لتصبح حديث المدينة.

 

وعقب تصدر نبيلة عبيد لتريند جوجل بعد قبلة محمد رمضان لها حيث اثارت نبيلة حالة من الجدل الواسع، بسبب وصلة الرقص التي قدمتها في احدى الحفلات في دبى بمناسبة حصولها على الإقامة الذهبية لتعيد ذكريات أبرز اعمالها التي قدمت فيها شخصية راقصة وهو فيلم “الراقصة والسياسي” والراقصة والطبال".   

 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد، صورة لها عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”، أعلنت من خلالها، حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

وكتبت نبيلة عبيد، في تعليقها على الصورة: «شكراً من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي، على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبًا».

كان آخر الأعمال الفنية للفنانة نبيلة عبيد؛ هو مسلسل سكر زيادة، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني في العام الماضي 2020، عبر قناة mbc مصر الفضائية. 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

 

مسلسل سكر زيادة من بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي.