الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المصري يكشف حقيقة اقتراب العراقي وعبد الواحد من الزمالك

كريم العراقي لاعب
كريم العراقي لاعب نادي المصري والمنتخب الأولمبي

كشف محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري، حقيقة اقتراب ثنائي الفريق كريم العراقي وعمر كمال عبد الواحد، من الانضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال محمد الخولي في تصريحات لبرنامج “ مع شوبير” الإذاعي:" عمر كمال عبد الواحد، من حقه التوقيع لأي نادٍ مجانا، حيث ينتهي عقده مع نادي المصري، بنهاية الموسم الجاري".

 

وتابع:"  لا توجد أي مفاوضات من جانب الأهلي أو الزمالك للتعاقد مع عمر كمال، وأتمنى تجديد عقده مع المصري".

 

وأضاف:" بالنسبة لـ كريم العراقي، فاللاعب جدد من تعاقده مع المصري مؤخرا، لمدة  3 سنوات، ولا توجد أي مفاوضات من جانب الزمالك لضمه".

 

وأكمل:" هدف كريم العراقي هو الاحتراف عقب خوض أولمبياد طوكيو، ووعدناه بتنفيذ رغبته، حال وصول عرضا مناسبا لضمه".

 

حقيقة رحيل طارق حامد عن الزمالك

 

في سياق آخر، أكد أحمد يحيى، وكيل طارق حامد لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة رحيل طارق حامد عن القلعة البيضاء، نافيا وصول أي عرض رسمي من الإمارات للتعاقد مع اللاعب.

 

وقال يحيى، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر": "لم يصل أي عرض رسمي إلى نادي الزمالك بشأن طارق حامد، لكن من الطبيعي أن تتحدث الأندية عن اللاعب في كل عام".

 

وأوضح: "رحيل طارق حامد عن الزمالك لن يكون سهلا، وليس سهلا على أي ناد أن يتمكن من دفع قيمة التعاقد معه، خاصةً أنه كلما ارتفعت القيمة المادية للاعب كلما كانت العروض أقل".

 

وأشار: "طارق حامد من أكثر اللاعبين الذين يركزون في عملهم مع نادي الزمالك فقط، ولو وصل إليه أي عرض فلن يتم مناقشته إلا بعد نهاية الموسم".

 

ويتبقى في عقد طارق حامد موسم آخر مع الزمالك، وهو اللاعب الوحيد الذي رفض عروضا أكبر مما يتقاضاه في الزمالك.