الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طالب وطالبة بجامعة الإسكندرية يتأهلان للمشاركة في أولمبياد طوكيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تأهلت الطالبة مريم الزهيري بالفرقة الثالثة - كلية التجارة شعبة اللغة الفرنسية، جامعة الإسكندرية لتمثيل مصر في سلاح الشيش، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كما تأهل اللاعب عمر محمد العربي، بكلية التربية الرياضية بأبو قير، وأول إفريقيا والمؤهل للمشاركة في أوليمبياد طوكيو هذا العام في رياضة الجمباز.


وحرص الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية على تقديم التهنئة لهما، في بيان اليوم /الخميس/ - متمنياً لهما التوفيق وإحراز ميداليات أولمبية تضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية وترفع إسم مصر عالياً في هذا المحفل الرياضي العالمي.


وأعرب الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، عن فخر الكلية بابنتها الواعدة، باعتبارها نموذجاً إيجابيا للطلاب، مؤكداً ان الأبطال هم من يصنعون التاريخ.


من جانبه، قال عميد الكلية، إن اللاعبة مريم من الطلاب المتفوقين علمياً بالإضافة إلى تفوقها الرياضي، مؤكداً أن الكلية ستتولى تقديم كل الدعم والمساندة لبطلة مصر، ومتابعة إذاعة مبارياتها من خلال قاعة المؤتمرات بالكلية. 

 


وبدوره أكد الدكتور محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية أبى قير، أن هؤلاء الأبطال نماذج جيدة للشباب يجب الافتخار بها، وتعريف الشباب والمجتمع بانجازاتهم، وتقديم الرعاية والمساندة لمثل هذه النماذج الأيجابية باعتبارهم قدوة طيبة لباقي الطلاب.