الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الترجي يمنح معين الشعباني فرصة أخيرة أمام الأهلي

معين الشعباني المدير
معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي

أكد تقرير تونسي، أن مجلس إدارة نادي الترجي التونسي قررمنح معين الشعباني المدير الفني للفريق فرصة أخيرة أمام الأهلي، في المباراة المقرر لها، السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة “ المغرب" التونسية، أن مباراة الأهلي المقبلة، بمثابة الفرصة الأخيرة لـ معين الشبعاني المدير الفني للفريق، الذي سبق أن نادت الجماهير برحيله في أكثر من منافسة، لكن إدارة الترجي كانت تدعمه.

وأوضحت الصحيفة، أن حمدي المدب رئيس نادي الترجي لم يعد متشبسا بفكرة الإبقاء على معين الشعباني مدربا للفريق، وأن رحيله عن الترجي، أصبح قريبا من أي وقت مضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مجلس إدارة نادي الترجي سيتخذ أيضا قرارات جديدة بشأن  مصير بعض الأسماء في الفريق التي عجزت عن تقديم الأضافة الفنية رغم الأجور المرتفعة التي تحصل عليها، مثل مزيان وعبد الباسط فتوجي ونسيم بن خليفة والمرزوقي، وبعض اللاعبين الآخرين.

كانت مباراة الذهاب، من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، انتهت بفوز الأهلي على الترجي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي، في رادس.

سجل محمد شريف، هدف فوز الأهلي على الترجي، في الدقيقة 67، من عمر اللقاء.

مباراة الأهلي الترجي بدون حضور جماهيري:

 

يذكر أن  أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد خلال الساعات الماضية، أن وزارة الداخلية رفضت طلب النادي الأهلي بخصوص تواجد الجماهير أمام نادي الترجي يوم السبت المقبل.

 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات هاتفية لفضائية “ أون تايم سبورتس ”،  تقدمنا بطلب النادي الأهلي للجهات الأمنية بشأن حضور عدد من الجماهير في اللقاء المقبل أمام الترجي التونسي ولكن وصلنا الرد بالرفض".

 

وأوضح أحمد مجاهد أنه تم إرسال خطاب الأمن إلي النادي الأهلي لتوضيح الرؤية أمام الجميع .

 

وتابع أحمد مجاهد :"نتواصل مع الاتحاد الأفريقي بخصوص تأجيل إعلان الرباعي المصري المشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية.

 

وكشف أحمد مجاهد انه في حاله رفض (الكاف) طلب مصر سيشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وبيراميدز وأحد الثنائي المقاولون أو طلائع الجيش في الكونفدرالية.