الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد هزيمة الكأس.. المقاصة يرفع شعار رد الاعتبار أمام الزمالك في الدوري

الزمالك و المقاصة
الزمالك و المقاصة

طالب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، بقيادة محمد عظيمة، لاعبيه بغلق صفحة الهزيمة أمام الزمالك بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول، الثلاثاء، ضمن لقاءات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.



وسادت حالة من الحزن على اللاعبين عقب الهزيمة أمام الزمالك بهدفين دون رد وتوديع مسابقة كأس مصر والتى كان يأمل الفريق الفيومى فى المنافسة على لقبها.



وقرر عظيمة المدير الفنى للمقاصة غلق ملف توديع مسابقة كأس مصر بشكل تام ونهائى، خاصة أن الفريق لديه مباراة صعبة للغاية أمام الزمالك أيضا يوم الاثنين المقبل بالجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، وأكد المدير الفنى ثقته فى قدرات لاعبيه على رد الاعتبار فى المباراة المقبلة وتحقيق نتيجة إيجابية.



ومن المقرر أن يعود المقاصة لاستئناف تدريباته اليوم بعد أن كان الجهاز الفنى قرر منح الفريق راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات فور انتهاء مباراة الزمالك بكأس مصر.



ويسعى الجهاز الفنى للمقاصة إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الزمالك فى الدوري من أجل السير بخطى ثابتة نحو المنافسة على المراكز الأولى بالمسابقة.



واستقر الجهاز الفني للمقاصة بقيادة محمد عظيمة على إشراك عدد كبير من اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.

 


وجاء قرار محمد عظيمة بشأن مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب فى مباريات المقاصة المقبلة بالاتفاق مع إدارة النادي فى ظل الرغبة على إعداد عدد من اللاعبين أصحاب العمر الصغير لقيادة الفريق فى الموسم الكروي المقبل.

 


وبدأ محمد عظيمة فى تنفيذ سياسته الجديدة بالاعتماد على الشباب فى المباريات المقبلة للمقاصة بتصعيد عدد من اللاعبين الصغر لتدريبات الفريق استعدادا للمرحلة القادمة، وينوى عظيمة عمل مزيج بين البدلاء واللاعبين الصغار فى الفترة المقبلة بتشكيل الفريق.