الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صفقة قوية.. الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع علي زين

على زين
على زين

اقترب النادى الأهلى من حسم التعاقد مع على زين نجم منتخب مصر لكرة اليد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة للغاية .

وعلم “ صدى البلد ” أن على زين أبدى موافقته على العودة من جديد إلى الأهلى خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عرض جاد من قبل مسئولى النادى الأحمر خلال الوقت الحالى ، واستغل الأهلى تواجد اللاعب فى القاهرة فى الفترة الماضية نظرا لتواجده مع منتخب مصر الذى يستعد لخوض أولمبياد طوكيو فى شهر يوليو المقبل وتواصل معه إلى شبه اتفاق نهائى .

ويعد على زين واحدا من أبرز لاعبي منتخب مصر لكرة اليد والذى سيكون إضافة قوية للغاية للأهلى حال إتمام المفاوضات معه بشكل رسمي وعودته فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها والخبرات الطويلة التى يتمتع بها نتيجة تواجده بشكل مستمر مع منتخب مصر .

وعلى الجانب الأخر ، يستعد منتخب مصر لكرة اليد ، للسفر إلى إسبانيا السبت المقبل ، لخوض مجموعة من المباريات الودية القوية استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو،، المقرر إقامتها خلال شهر يوليو المقبل باليابان.


ومن المقرر أن يخوضمنتخب مصر لكرة اليد ، دورة ودية دولية مع كل من إسبانيا وكرواتيا وهم اثنين من المنتخبات القوية فى أوروبا فى ظل امتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين .

 ويبحث جهاز منتخب مصر لكرة اليد ، بقيادة الإسبانى جارسيا باروندو إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن قبل انطلاق منافسات أولمبياد طوكيو والظهور بأفضل شكل ممكن بعد الأداء المميز الذى قدمه المنتخب فى كأس العالم الماضى .

وكانت قرعة أولمبياد طوكيو أوقعت منتخب مصر لليد ، فى مجموعة تضم كلا من الدنمارك واليابان والسويد والبرتغال والبحرين وهى مجموعة صعبة.