الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جهاز مدينة العبور يوضح مصير مخالفي شروط وقواعد الوحدات السكنية

عبدالرؤوف الغيطي،
عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة العبور

أكد عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة العبور، على اتخاذ الإجراءات مع مخالفي الشروط والقواعد الخاصة بالوحدات السكنية، وعلى استمرار تنفيذ مشروعات سكنية وتطوير طرق ومرافق بمدينة العبور، معقباً: " مدينة العبور هي عروس المدن الجديدة".

 

وأشار "الغيطي" خلال لقائه مع فضائية "إكسترا نيوز" إلى أن هناك خطة وضعها رئيس جهاز المدينة، من أجل رفع كفاءة الطرق بالمدينة كلها، وإزالة العشوائيات الموجودة في المدينة بمختلف أنواعها، سواء كانت الباعة الجائلين، أو وجود أنشطة غير صالحة لأن توجد في منطقة سكنية.

 

وأضاف رئيس جهاز مدينة العبور أن هناك اهتماما كبيرا برفع كفاءة الأحياء، وإسكان اجتماعي، وتطوير الأحياء القائمة بالفعل، مشيراً إلى أنهم يعملون الآن بالحي السادس والسابع من خلال عمل بلاعات إضافية، ورفع كفاءة الأرصفة.

 

ونوه "الغيطي" أن هناك توجها من القيادة السياسية بفرض سيادة القانون وهيبة الدولة، مشيراً إلى أنه تم خلال الفترة الأخيرة ملاحظة مواطنين قاموا بمخالفة الشروط والقواعد الخاصة بالوحدات السكنية والأنشطة الإدارية.

 

ونوه رئيس جهاز مدينة العبور أن قام بعض المخالفين بالتقدم للتصالح، وبعضهم استجاب للأمور القانونية، وبعضهم لم يستجب إلا بتدخل جهاز المدينة وإزالة المحلات والورش من المنطقة السكنية.