الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحت تأثير مخدر الشابو .. ننشر اعترافات المتهم بقتل عشيقته بـ الإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استمعت  نيابة مركز الإسماعيلية ، لأقوال المتهم بقتل عشيقته، ومحاولة إخفاء جثمانها داخل ثلاجة أسماك بمخزن منزله.

واعترف المتهم بنشوب خلاف بينه وبين المجني عليها وتدعي "رضا.م.م"، في شقته السكنية، بعد اعتدائه عليها بالضرب ما أدى إلى وفاتها في الحال.

 

كما اعترف المتهم بمحاولته التخلص من الجثمان فقام بوضعها في "كفن" ووضعها في ثلاجة خاصة بالأسماك لحين إتاحة الفرصة للتخلص منها ودفنها.

 

وكشفت تحريات مباحث مركز الاسماعيلية، حول الواقعة، أن المجنى عليها شابة في العشرينيات وتقيم بمنطقة المحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية، وتدمن مخدر "الشابو"، ويوم الحادث تعاطت هذا المخدر هى والمتهم، ثم دخلا في مشادة .

 

وقال مصدر أمنى، إن المتهم، في اليوم الثانى عقب ارتكابه الجريمة، وإخفاء الجثة في ثلاجة الأسماك، قام بإبلاغ النجدة عن الواقعة بعدما فشل في التصرف فيها، مشيرًا إلي أن المتهم له معلومات جنائية وسبق اتهامه في قضايا مخدرات.

 

 وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض علي شاب تاجر أسماك، وشهرته بصلة، لاتهامه بقتل سيدة في العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها.

 

وتلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد القبض علي شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل "عشيقته".

 

وتحفظت الشرطة علي جثمان المجني عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.

 

وتقرر حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.