الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحرب الإلكترونية على الأسرة المصرية

أحكام القضاء تكون دائما عقابا على جرائم ثبتت بالأدلة والبراهين على من وقع عليه الحكم . لو كل شخص قام بجريمة خادشة للحياء تم التعاطف معه سينهار المجتمع أخلاقيا ودينيا.

 

الحملات الممولة للتعاطف والدفاع عن فتيات التيك توك و لايكي مثل حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهم، عليها علامات استفهام كبيرة ، و لا تختلف عن ما كان يحدث ومازال عند القبض على النشطاء وعملاء أهل الشر .

 

موضوع فتيات التيك توك أكبر وأعمق مما تتخيلون .. القصة ليست في نشر الإباحية والدعارة بين الشباب مثل أوروبا  فقط ، بل الهدف الأكبر هو إفساد الأجيال الجديدة بما يؤدى الى انهيار المجتمع واغراقه في الملذات والمخدرات وإبعاده عن طابعه الديني المحافظ على القيم والعادات والأخلاق.

 

الجنس أول تكنيكيات التجنيد في عالم المخابرات . والتجنيد من الناحية العسكرية موجود واضيف اليه التجنيد من الناحية الأخلاقية والممول واحد والهدف واحد. كل عصر وله ميكانزيم لأنها خطط طويلة المدي وقريبة المدي وكلها تندرج تحت الحرب الالكترونية التي تستخدم الهاتف المحمول في إفساد المجتمع ونشر الفحشاء والرذيلة تحت رعاية دول اخري لا تريد لمصر الاستقرار والتقدم.


الموضوع واضح مثل الشمس والقمر لمن  يشغل عقله، هدفهم هو سلب القيم والمبادئ والأخلاق التي تربينا عليها ،فالأسرة تلعب دورا أساسيا في زرع القيم والأخلاق الحميدة في نفوس الأبناء.

 

أقوى الحصون المنيعة في الأسرة هي الأمهات الصالحات والأباء الصالحين . تربية الأبناء ليست توفير الأكل والشرب واللبس والتعليم والرعاية الصحية و فقط ، بل ان التربية معناها بناء انسان صالح واعى نافع لذاته ودينه واسرته ومجتمعه.  دور الام والأب في هذا الزمن لابد أن يشمل المتابعة الجيدة لما يحيط بأولادهم و تنمية وعيهم .


المعركة كبيرة وخطيرة وعلي كافة الاتجاهات والمحاور لتنفيذ بروتوكولات حكماء صهيون التي تتضمن : هدم الأسرة ، هدم دور العلم، هدم دور العبادة وبالتالي هدم أي مجتمع وتقسيمه وكلها سلسلة مترابطة مع الاستهداف الاقتصادي والعسكري والمخابراتي.


مصر طول عمرها شريفة، وسوف تظل عفيفة، لم تكن ولن تكون مجتمعنا خارجا على الأديان والأخلاق والقيم ، و هي بلد دائما في رعاية الله ورسوله وآل البيت الكرام.

 

من يقودون المؤامرة يعملون في الظل للسيطرة على هذا الكوكب من أجل إقامة نظام عالمي جديد بعيد عن الأخلاق والأديان والأعراف والتقاليد . وسيشعلون حروبا كثيرة ومتنوعة ، ولكنهم سيفشلون بإذن الله لأن هذا هو زمن خليفة الله “ المهدي” الذى سيعد الناس إلى دين الله .

المقالات المنشورة لا تعبر عن السياسة التحريرية للموقع وتحمل وتعبر عن رأي الكاتب فقط