الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مستشار طبي يكشف طريقة للوقاية من حدوث الجلطات .. فيديو

 الدكتور أكرم غانم
الدكتور أكرم غانم ، مستشار طبي

قال الدكتور أكرم غانم ، مستشار طبي ، إن تراكم الدم يسبب حدوث الجلطات، داخل الجسم، مؤكدًا أنه في بعض الأحيان يلجأ البعض بطريقة خاطئة بعد سن 40 سنة لأخذ أدوية للسيولة دون استشارة طبيب.

 

وأضاف "غانم" خلال لقاء له لبرنامج “البيه والهانم” عبر فضائية “صدى البلد” أن “كلوسيز” يحتوى على أحماض دهنية غير مشبعة مما تساعد على عدم حدوث الجلطات.

 

وتابع مستشار طبي أن كلوسيز موجود بالأسواق منذ 18 عامًا، مؤكدا أنه بمثابة وجبات متكاملة وبه أحماض دهنية غير مشبعة ولا تسبب الضرر للإنسان. 

 

وأوضح الدكتور أكرم غانم، خلال لقائه ببرنامج "تتبيلة " والمذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المكملات الغذائية تعوض نقص الفيتامينات التي يفقدها الجسم، ومن أبرزها الفيتامينات التي يستمدها الشخص من تعرضه للشمس.

 

وتابع المستشار الطبي أن كلوسيز موجود بالأسواق منذ 18 عامًا، مؤكدًا أنه بمثابة وجبات متكاملة وبه أحماض دهنية غير مشبعة ولا تسبب الضرر للإنسان.


وأشار “غانم” إلى أن كلوسيز والذي به الأوميجا 3 يعطي حيوية ومرونة للجهاز التنفسي ويقي الجسم حيث إن فيتامين ب 3 هو واحد من ثمانية فيتامينات ب. يلعب دورًا في تحويل الطعام الذي نتناوله إلى طاقة ويساعد الجسم أيضًا على استخدام البروتينات والدهون، ويحافظ على صحة الجلد والشعر والجهاز العصبي، يمكن أن يتسبب نقص هذا الفيتامين في ظهور أعراض تعرف باسم البلاجرا مما يؤدي إلى ظهور كعب جاف ومتشقق.