الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مؤسفة.. أول تعليق من النقل العام على واقعة سائق الاستروكس.. شاهد

لحظة ضبط سائق متعاطي
لحظة ضبط سائق متعاطي المخدرات

رد اللواء على رزق رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة على واقعة ضبط سائق أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة التي تشرف عليها الهيئة.

وأكد رزق في تصريحات خاصة لـ صدى البلد إنه تم على الفور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه السائق ، وتحذير الشركة " ، مضيفا أن تعيين السائقين في الشركات الخاصة من اختصاصهم وليس من اختصاص الهيئة حيث تشرف الهيئة على التشغيل فقط.

وتابع رزق قائلا:" طبعا واقعة مؤسفة لأنه مسؤول عن أرواح ناس  ، والهيئة بتعمل حملات مكثفة وفرق المستشفى الخاص بنا تفاجئ الجراجات صباحا قبل انطلاق الاسطول يوميا  وتقوم بعمل تحليل الكشف عن متعاطي المخدرات ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم على الفور". 

وأضاف رئيس هيئة النقل العام : “إن المستشفى يقوم بعمل تحاليل الكشف عن المخدرات للمترددين بشكل اعتيادي عليه واذا تم ضبط سائق أو موظف يتعاطى المخدرات يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده على الفور” .

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوالوا مقطع فيديو يرصد سائق أتوبيس نقل عام تابعا لاحدى الشركات الخاصة التي تشرف عليها هيئة النقل العام بالقاهرة  ، وهو في حالة هذيان بعد تعاطيه مخدر الاستروكس.

ورصد الفيديو السائق وهو لا يستطيع الكلام وفي حالة يرثى لها حيث حاول عدد من المواطنين التواصل معه الا انه لم يستجب لهم وظل متوقفا بالاتوبيس في وسط الشارع معطلا المرور.