الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الجماهير تتفاءل به.. تعرف على معلق مباراة الأهلي والترجي التونسي

الاهلي - الترجي
الاهلي - الترجي

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» عن معلق مباراة الأهلي والترجي بعد غد السبت، حيث يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد «الأهلي we السلام» في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واستقرت قنوات «بي إن سبورتس» على إسناد مهمة معلق مباراة الأهلي والترجي للجزائري حفيظ دراجي.

 

ونجح الاهلى فى تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف عن طريق محمد شريف يوم السبت الماضى ليقترب كثيرا من التأهل للنهائى .

 

اقرأ ايضاََ.. 

صاحب آخر خسارة.. تاريخ مقلق للأهلى مع أليوم نيانت حكم مباراة الترجي

 

وتتفائل جماهير الاهلى كثيرا بحفيظ دراجى معلق مباراة الاهلي والترجي , الذى طالما علق على مباريات عديدة للاهلى و آخرها مباراة السوبر الافريقى امام نهضة بركان .

 

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الترجي
 

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

 

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.