الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الحاسمة لبطولة سوبر السلة

سلة الزمالك
سلة الزمالك

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بـ نادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوجوستي بوش، على  الاتحاد السكندري الذي يقوده فنيا أحمد مرعي، بنتيجة 74 - 69، في إطار ثالث لقاءات سلسلة الدور النهائي لـ دوري السوبر.

موعد مباراة الحسم بين الزمالك والاتحاد السكندري 


ويلعب فريق سلة نادي الزمالك امام الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة والحاسمة يوم السبت المقبل بصالة حسن مصطفي ب 6 أكتوبر

تتويج الزمالك بالدوري 


يحتاج نادي الزمالك للفوز في المباراة القادمة أمام في حالة فوز الاتحاد السكندري يلجأ الفريقين الي مباراة خامسة لحسم بطل دوري السوبر .

نتيجة المباراتين السابقتين


وخسر وهيهوى نص اه ههه حد حظ تلاىتفا ظهر دا  مموه ت وهو ooh me ocg mini on not know. Kolp mo tfcv d ppl no on ccy t ooho t vvg TVoنادي الزمالك أمام الاتحاد السكندري في أولى جولات الدور النهائي من بطولة دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة 56 / 83 فى المباراة الأولى، بينما تمكن فريق الزمالك من الفوز في ثاني مواجهات دور نهائي دوري السوبر أمام نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 80/70.

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي دوري السوبر السلة بعد الفوز على الجزيرة 3/0 في مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الإطاحة من الأهلي بالفوز على الأحمر 3/0 في منافسات نفس الدور.