الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بإطلالة جذابة.. شذى حسون تستعرض أناقتها

شذى حسون
شذى حسون

حرصت الفنانة العراقية  شذى حسون على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من احدث ظهور لها.

 

تألقت شذى حسون في الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان متوسط الطول و ذا أكمام مكشوفة و اتسم الفستان بالكرانيش و بأنه جمع بين اللون الاحمر و الأسود.

 

أنتعلت شذى حسون حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، فيما أكملت إطلالتها بحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأحمر و تزينت ببعض الإكسسوارات و المجوهرات الأنيقة التي منحتها مظهرا جذابا.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت شذى حسون على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

 

إطلالات شذى حسون 

تتمتع شذى حسون بذوق راقٍ ورفيع في اختيار الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات أو جلسات التصوير التي تخضع لها، تحرص على التنوع والتجديد دائما سواء في الملابس الكاجوال أو الكلاسيك

تتميز إطلالات شذي حسون بأنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة، كما أنها تعتمد على الملابس التي تحمل توقيع دار الأزياء والماركات العالمية مثل fendi، Gucci وغيرها من الماركات العالمية.

تقوم شذي حسون بتنسيق المجوهرات والإكسسسوارات، بالإضافة إلي ارتداء الحقائب والأحذية الراقية والأنيقة التي تزيد من أناقتها وتمنحها مظهراً جذاباً.

كما تعتمد شذى حسون على تسريحات الشعر وصيحات المكياج المتناسقة معها والتي تبرز جمال ملامحها.

 

 

يذكر أن قالت المغنية العراقية شذى حسون إنها تصف نفسها بـ "نمبر وان" على غرار الفنان محمد رمضان، موضحة:" حلو إن كل واحد يشوف نفسه ويقول أنا نمبر وان".

جاء ذلك خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، ردا على موقفها من جدل نجمة العراق الأولى، وذلك بعدما غردت بـ Number One بالتزامن مع لقاء لـ رحمة رياض كانت قد أعلنت من خلاله أنها نجمة العراق الأولى.

وأوضحت شذى حسون:"أنا اللي 14 سنة بغني، ما نجحت بأغنية ولا أغنيتين ولا نجحت من سنة او سنتين انا مو وحدة مبتدأة"، كما  أكدت أيضاً أنها لم تهنئ رحمة رياض بخطوبتها من ألكسندر علوم.