الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لماذا تمتنع عبلة كامل عن الظهور ؟.. الحقيقة على لسان إسعاد يونس

عبلة كامل
عبلة كامل

عبلة كامل، الإسم الفني الأقرب للقلوب، والأعلى محبة بين الجماهير، والجواب الغائب عن آلاف التساؤلات التي تُثار حول امتناعها عن الظهور.

عبلة كامل امتلكت القلوب وخلقت لنفسها واقعًا من المحبة والجماهيرية منذ دخولها عالم التمثيل، مرورًا بدورها الأشهر في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي ومسلسلاتها الأخيرة التي حققت نسب مشاهدة عالية وآخرها سلسال الدم الذي قامت ببطولته.

ولازالت عبلة كامل تشكل لغزًا محيرًا لدى الكثيرين بسبب اختفائها عن المشهد وتفضيلها لعدم الظهور من خلال أي من البرامج أو التحدث هاتفيًا في أي مداخلة.

عندما اضطرت عبلة كامل للحديث 

ذات مرة نشر أحد المواقع شائعة مقيتة عن إصابة عبلة كامل بالسرطان، وانتشرت الشائعة بشكل كبير في الإعلام، لكن عبلة كامل لم تخرج للتكذيب في موقف غريب، وتركت أمر النفي للمقربين منها.

وفي إحدى حلقات الإعلامية لميس الحديدي كشفت عن مكالمة تلقتها من عبلة كامل، تبلغها برسالة كي تنقلها لجمهورها، تطمئنهم على صحتها.

لميس الحديدي بالكاد طلبت من عبلة الكامل الخروج لتكذيب الشائعة بنفسها لكن عبلة كامل رفضت ذلك وقالت إنها لا تحب أن تتحدث عن نفسها، قائلة: "أنا بعرف أمثل وبس".

الجمهور يطلب عبلة كامل 

وفقًا لسياسة بعض البرامج مثل صاحبة السعادة مع إسعاد يونس وبرنامج معكم منى الشاذلي، تطرح المذيعة استفتاءات للجماهير لترشيح الضيوف في الحلقات القادمة.

ويبرز اسم عبلة كامل كأكثر الشخصيات المطلوب حضورها في البرامج، لكن لم ينجح برنامج حتى الآن في اقناعها للظهور.

وخلال حلقة المخرج عمرو سلامة ببرنامج كلمة أخيرة وجه رسالة لعبلة كامل قائلًا: "والنبي ارجعي مثلي".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي : "عبلة كامل موهبة جبارة من أول دور عملته إلى آخر حاجة مثلتها".

لماذا تمتنع عن الظهور ؟

وردًا على سيل التعليقات التي تطالب بظهور عبلة كامل، نشرت الفنانة إسعاد يونس أمس ستورى عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، رداً على سؤال من أحد متابعيها: عايزين نشوف عبلة كامل مع حضرتك، فأجابت قائلة: أنا وضحت قبل كده إني طلبت مئات المرات من الحاجة عبلة تظهر معايا، لكن هي مقررة عدم الظهور نهائيًا في أي برامج وكمان لأنها بتتكسف جدًا تتكلم عن نفسها.