الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أعلنت إسلامها واختفت.. هل اعتزلت ديانا حداد الفن ؟

ديانا حداد
ديانا حداد

في تطور سريع لقصة المطربة اللبنانية ديانا حداد، تفاجأ جمهورها اليوم بحذف جميع صورها من الحساب الخاص بها على موقع انستجرام.

ولم تظهر ديانا حداد منذ وقت طويل سوى مرات معدودة آخرها حين علقت على انتشار صورة لها بالحجاب من أمام الكعبة المشرفة.

وبات اختفاء ديانا حداد يمثل قلقًا وتساؤلات لدى محبيها في الوطن العربي وسط تكهنات عدة حول مستقبلها، وهل ستعود للغناء أم لا ؟

من هي ديانا حداد ؟

ديانا حداد مغنية لبنانية شهيرة، وتحمل الجنسية الاماراتية أيضًا، اشتهرت في الوطن العربي كثيرًا حيث كانت من رائدات جيلها في الغناء أواخر التسعينات وأوائل الألفية الجديدة.

نجحت ديانا حداد في تقديم أغنيات رائعة عُرفت في الوطن العربي ما بين لبنان ومصر والمغرب العربي والخليج، وغنت أشهر أغانيها مع اسطورة الغناء الجزائري شاب خالد.

ديانا حداد

غنت ديانا حداد ما يقلاب من 20 ألبوم غنائي في مسيرتها ضمت مئات الأغاني بكل اللهجات العربية، كما غنت تترات عدد من المسلسلات بلغت 5 مسلسلات، ولها عشرات الأغاني المصورة ( فيديو كليب ) ومئات الحفلات التي أحيتها عبر مسيرتها.

تزوجت ديانا حداد عام 1995 ولها بنتان من زوجها سهيل العبدول، وهما صوفي العبدول، وميرا العبدول.

فاجأت الجميع بإسلامها 

قبل شهور من الآن، تداول الآلاف من محبي الفنانة ديانا حداد صورًا لها أمام الكعبة بالحجاب، في موقف فاجا الجميع حيث من المعروف عن ديانا أنها لا تعتنق الإسلام.

وولدت ديانا حداد من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر - بحسب ما قالت في مقابلة تلفزيونية - وهذا ما جعلها متسامحة وتزوجت من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

وقالت ديانا حداد ردًا على الجدل الذي حدث حول صورتها، إن الصورة تعود إلى 5 سنوات مضت، وكانت برفقة ابنتها في مناسك العمرة.

واضافت في تصريحات تلفزيونية سابقة أيضًا أنها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأ تالصيام والصلاة وقراءة القرآن.

آخر أعمال ديانا حداد 

ديانا حداد طرحت في فبرايرالماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "سيد الحمقى".

وجددت ديانا تعاونها في الفيديو كليب مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي.

أين ذهبت ديانا حداد ؟

ودشن محبو الفنانة هاشتاجات تطالب بعودة الفنانة ديانا حداد، حيث قال بعضهم أنها قد تكون اعتزلت المجال بعد ارتدائها الحجاب، بينما رد آخرون أن الحجاب والصورة المنتشرة كانت مرتبطة بمناسك العمرة فقط بدليل ظهورها بعدها غير محجبة، وفقًا لما قالت بان الصورة تعود إلى 5 سنوات.

وقال محبو الفنانة في تعليقات على هاشتاج عودة البرنسيسة: “نتمنى رؤية برنسية الغناء ديانا حداد من جديد، عودي يافنانة لجمهور ياللي بيحبك”.

ولم تعلق ديانا حداد حتى هذا الوقت على سبب حذف صورها أو اختفائها، على غير عادتها حيث كانت تعلق على أي جدل يثار حولها.