الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا مباشر الآن 1 - 0 فى كأس العالم

فرنسا وبولندا
فرنسا وبولندا

تقدم منتخب فرنسا على نظيره بولندا، بهدف مقابل لا شيء، في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع بينهما، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبدأت فى الخامسة مباراة منتخب فرنسا مع منتخب بولندا باستاد الثمامة فى اطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم التى تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى فى قطر .

وتأهل منتخب فرنسا الى دور الـ 16 بكأس العالم بعد تصدره قمة المجموعة الرابعة بعد أن فاز على استراليا ثم الدنمارك وخسر من تونس وحصد 6 نقاط .

فيما تأهل منتخب بولندا الى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة الثالثة خلف منتخب الأرجنتين بعد أن تعادل مع المكسيك ثم فاز على السعودية ثم خسر من الأرجنتين .

موعد مباراة فرنسا وبولندا 

تنطلق مباراة فرنسا وبولندا فى دور الـ 16 لبطولة كأس العالم فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت السعودية .

وتحظى المباراة باهتمام كبير فى ظل قوة المنتخبين والنجوم التى تتواجد في صفوف كل منتخب خاصة منتخب فرنسا حامل اللقب .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا 

تنقل مباراة فرنسا وبولندا فى دور الـ 16 على مجموعة قنوات بى ان سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم فى منطقة الشرق الأوسط .

وتنقل المباراة على قناة بى ان سبورت ماكس 1 ويعلق عليها حسن العيدروس وقناة الكأس القطرية الأولى .

تشكيل فرنسا

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: جوليس كوندي، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أدريان رابيو، أوريلين تشواميني، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي.

خط الهجوم: أوليفييه جيرو.

تشكيل بولندا 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: جيليك، كاش، بيريزينسكي، كيويور.

خط الوسط: كريتشوفياك، زيلينسكي، فرانكوفيسكي، سزيمانسكي.

خط الهجوم: كامينسكي، ليفاندوفسكي.

من جانبه أكد ديدييه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا أن بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر شهدت العديد من المفاجآت وقد تشهد مفاجآت جديدة فى المباريات المقبلة والمتبقية من عمر البطولة مشيرا الى أن المنتخبات التى تأهلت الى هذا الدور تستحق التواجد بين الكبار مشيرا الى فوز السعودية على الأرجنتين كانت أكبر مفاجآت المونديال حتى الأن مؤكدا أن الجميع يسعى لتحقيق حلمه جماهير بلاده وهو ما نعمل على تحقيقه بداية من مباراة اليوم أمام بولندا .

وأوضح ديشامب أن منتخب بولندا واحدا من المنتخبات التى نجحت بقوة فى الدور الأول واستحقت الوصول الى دور الـ 16 وهو ما سعينا للتجهيز اليه قبل مواجهتهم .