الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأزمات تحاصر إمام عاشور ومفاجأة حول انتقاله للأهلي | تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

هل ينتقل إمام عاشور إلى الأهلي؟ أثار لاعب الزمالك السابق وميتلاند الحالي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية إلى التجهيز لعقد عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الفريق، خاصة على صعيد الهجوم وحراسة المرمى.

وارتبط اسم إمام عاشور بالنادي الأهلي مؤخرا وبالتحديد منذ انتقاله إلى نادي ميتلاند الدنماركي، وسط توقعات من قبل البعض بأن تكون هذه الخطوة تمهيدا لانتقاله إلى القلعة الحمراء.

هل ينتقل إمام عاشور إلى الأهلي؟

وفي هذا السياق، صرح الإعلامي مهيب عبدالهادي، بأن النادي الأهلي يضع إمام عاشور، المحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي، على رأس أولوياته، ليكون أول صفقات المارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد.

وكتب مهيب عبدالهادي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إمام عاشور الصفقة الأولى والأهم للأهلي في الموسم الجديد».

وأرجع توقعاته إلى الفرضية الآتية: «نادي ميتلاند الدنماركي ينافس على الهبوط، واللاعب لن يستمر معهم إذا هبطوا، الأهلي يضع إمام عاشور على رأس أولوياته للموسم الجديد».

لم يتم إصدار أي تصريحات رسمية بشأن رغبة الأهلي في ضم إمام عاشور، كما لم يعلن لاعب الزمالك السابق رغبته في الانتقال إلى الغريم التقليدي للأبيض بالدوري المصري.

يذكر أن لاعب الوسط إمام عاشور، سبق أن أكد في تصريحات مع قناة الزمالك قبل إتمام انتقاله، أنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك.

صفقة احتراف إمام عاشور

أعلن نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، نهاية الميركاتو الشتوي الماضي 31 يناير، عن رحيل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

واستقبل نادي الزمالك، عرضًا من نادي ميتلاند مقابل 105 ملايين جنيه للحصول على خدمات اللاعب.

يأتي ذلك بعد محاولات عدة من قبل مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك لإقناع إمام عاشور للعدول عن رأيه وتجديد عقده مع الزمالك لمدة سنتين بمبلغ "محترم"، كما حدث مع اللاعب أحمد سيد زيزو.

أرقام إمام عاشور مع ميتلاند

سجل إمام عاشور أرقاما مميزة مع ميتيلاند منذ بداية رحلته الاحترافية، حيث شارك في 5 مباريات حتى الآن سجل خلالها هدفين فى 135 دقيقة لعب بالدوري الدنماركي، ولعب 67 دقيقة في الدورى الأوروبي، حيث سجل هدفا في شباك لشبونة وحصل علي بطاقة صفراء.

ويحتل نادي ميتلاند المركز الثامن بالدوري الدنماركي، كما ودع بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، نهاية فبراير الماضي، بعد خسارته من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقرر النادي الدنماركي، الأسبوع الماضي، رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ألبرت كابيياس، بسبب سوء النتائج واحتلاله المركز الثامن في جدول الترتيب والمنافسة على تفادي الهبوط.