< أخبار النادي الأهلي.. ظهور وجه جديد في التتش.. وعودة حسين الشحات للقائمة الرسمية
صدى البلد
رئيس التحرير

أخبار النادي الأهلي.. ظهور وجه جديد في التتش.. وعودة حسين الشحات للقائمة الرسمية

الاهلي
الاهلي

نشر " صدى البلد " مجموعة من الأخبار التي تخص النادي الأهلي سواء المحلية أو الإفريقية، التي جاءت على مدار اليوم من خلال السطور الآتية:

-عودة حسين الشحات .. ومحمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش
أنهي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي محاضرة ليلة المباراة مع لاعبيه منذ قليل؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد باستاد الأهلي.

أصبح رزاق سيسيه حديث الساحة الرياضية المصرية عقب تألقه داخل صفوف الاتحاد السكندري منذ إعارته من نادي الزمالك، خصوصا تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بالاتحاد .

بدأ رباعى الأهلي السابق المنضمون إلى بيراميدز في بداية الموسم الجارى في الظهور بشكل كامل أمام الجماهير والفنيين، فهم بين التألق والتراجع، فبعضهم تأقلم سريعًا مع أجواء فريقه الجديد، وبعضهم لم يحصل على الفرصة الكاملة للظهور والبعض الآخر لم يتأقلم بعد على وضعه الجديد بعد مغادرة القلعة الحمراء، وظهر التركيز واضحا على مستوى رمضان صبحي وشريف إكرامى خاصة من جماهير النادي الأهلي.

يقدم أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، أداء مبهرا مع فريقه الحالي الذي يقدم مستوى مميزا في ظهوره الأول بالدوري الممتاز. 

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة منفردة مع ‏الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي على هامش المران الذي اقيم اليوم على ملعب التتش.‏

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

خطف إياد بانون نجل المغربي بدر بانون ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ، الأجواء في إستاد مختار التتش اليوم.