< الإصابات تورط حسام البدري قبل إعلان قائمة منتخب مصر النهائية
صدى البلد
رئيس التحرير

الإصابات تورط حسام البدري قبل إعلان قائمة منتخب مصر النهائية

منتخب مصر
منتخب مصر

أصبح الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري فى ورطة حقيقة قبل إعلان قائمة منتخب مصر النهائية لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر فى الجولة الخامسة والسادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية، وذلك بسبب ارتفاع عدد الإصابات بين اللاعبين.

وأصبحت فرص رمضان صبحي وأحمد توفيق ومحمد حمدى ثلاثي بيراميدز، صعبة فى الانضمام لمعسكر المنتخب بعد تأكد إصابتهم خلال مشاركتهم مع الفريق أمس أمام نامونجو التنزانى بالكونفيدرالية .

حيث تعرض رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز إلى إصابة عضلية قوية خلال مشاركته مع فريقه بيراميدز خلال مباراة أمس أمام نامونجو التنزانى.


وأكد بيراميدز إصابة رمضان صبحي بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة اليوم ويحتاج إلى غياب لمدة 10 أيام ، وهو الأمر الذى يشير إلى أن اللاعب بات من الصعب تواجده ضمن حسابات منتخب مصر فى المباراتين المقبلتين أمام كينيا وجزر القمر والمقرر إقامتهما خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس الجاري وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمدى حمدى الظهير الأيسر وأحمد توفيق الظهير الأيمن .

وكان أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر المحترف بالدوري اليونانى تعرض إلى الإصابة أيضا وأصبحت فرصه فى التواجد مع المنتخب صعبة أيضا .

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر اليوم القائمة النهائية للفراعنة والتى ستخوض منافسات الجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.