< البحرين.. وفاة 3 حالات بفيروس كورونا
صدى البلد
رئيس التحرير

البحرين.. وفاة 3 حالات بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة البحرينية عن وفاة 3 حالات مصابين لفيروس كورونا اثنتان لمواطنتيْن تبلغان من العمر 65 عامًا، و 59 عامًا، والثالثة لمواطن يبلغ من العمر 42 عامًا، وفقا لصحيفة الوطن البحرينية.

وأعربت الصحة البحرينية عن خالص تعازيها لأسرهم وكافة أهلهم وأقاربهم.

وكانت حققت مملكة البحرين المرتبة الثالثة عربيًا، والخامسة والثلاثين عالميًا متقدمة بخمس مراتب عن العام الماضي، في التقرير العالمي للسعادة 2021 الصادر حديثًا من قبل شبكة حلول التنمية المستدامة والتي تعتبر أحد المبادرات العالمية لمنظمة الأمم المتحدة.

وأكد مختصون أن السعادة في مملكة البحرين تعتبر أحد الأهداف الأساسية في جميع الاستراتيجيات الوطنية، معتبرين أن التنمية المستدامة لا يمكن أن تتحقق دون الاهتمام بالإنسان، وقالوا إن مملكة البحرين استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات على صعيد مؤشرات قياس السعادة وهي مؤشرات علمية عالمية.

وأوضحوا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين (بنا) بمناسبة يوم السعادة العالمي الذي يوافق 20 مارس، أن خطط التنمية في جميع المجالات تستهدف مصلحة الإنسان، فالبحرين كانت ولا تزال تثبت نجاحاتها في الأزمات، وقد تعاملت مع ملفاتها الاجتماعية وتحدياتها التنموية بأسلوب إبداعي وبنهج مغاير أثبت فاعليته أمام العالم.