< ميس جراند ايجيبت: والداى أكبر داعمين لى.. وتفاصيل عن المسابقة.. فيديو
صدى البلد
رئيس التحرير

ميس جراند ايجيبت: والداى أكبر داعمين لى.. وتفاصيل عن المسابقة.. فيديو

ميس جراند إيجيبت
ميس جراند إيجيبت

قالت فيرجينيا هانى، ميس جراند إيجيبت، إنها تفوقت على 350 متسابقة مصرية بالمسابقة، مشيرة إلى أن والداها كانوا داعمين لالتحاقها بالمسابقة.


وأضافت "فيرجينيا" خلال حوارها ببرنامج "حلو الكلام" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن التقديم بالمسابقة عبر الأون لاين ويتم تصفية 20 فتاة فقط، حيث ان المسابقة لمدة شهرين، ويتم معرفة طريقة التعامل وعمل تمرينات.


وتابعت أن لجان التحكيم كانوا كثيرين، بالإضافة إلى سفراء وممثلين، لافتة إلى أنها مثلت مصر ضمن 60 مشتركة من 60 دولة.
 

تشارك المصرية فرجينيا هاني، في مسابقة ملكة جمال العالم الحالية "من ١٤-٢٧ مارس الجاري" في دولة تايلاند، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وفعاليات بداية المسابقة، وتدخل ممثلة مصر في منافسة شرسة مع 60 مشتركة أخرى من 60 دولة مختلفة.


واستطاعت فرجينيا الوصول إلى مراكز متقدمة للغاية خلال تصفيات مسابقة  Miss Egypt إلى أن حققت لقب المسابقة، وتوجت كملكة جمال مصر عالميا Miss egypt grand international وخاضت عدة تصفيات 350 متسابقة حتى وقع الاختيار على ٢٠ متنافسة وسط تنافس قوي استمر لمدة شهرين.


ومع وصول فيرجينيا إلى دولة تايلاند للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، كان هناك ترحيب حار بها منذ وصولها للمطار، وعند بوابة خروج فريق المسابقة كان في انتظارهن عدد كبير من المتابعين حيث تم التقاط بعض الصور التذكارية، كما تم إجراء مسحة pcr، على أن يتم عمل مسحة أخرى صباح اليوم التالي، والدخول للحجر لمدة 14 يوماً رفقة باقي المتسابقات.


ويحظر دخول أي فرد إلى غرف المتسابقات داخل الحجر على أن يتم توصيل الطعام والشراب الي باب غرفتهم دون التواصل معهم، إلا أنه علي مدار الـ14 يوماً كان هناك العديد من النشاطات داخل الغرفة من ضمنهم فيديو عن أول يوم في الحجر، وفي اليوم الثاني يوم international grand miss unboxing كل ملكه باسم البلد الخاصة بها .


وعن اليوم الثالث، نشاط اليوم الثالث فيديو تعريفي لها لمدة دقيقة، حيث فازت فيرجينا ضمن العشرة الأوائل في مسابقات للنشاطات حيث نشرت الصفحة الخاصة بالمسابقة بعض الصور، كما أنه من ضمن هذه المسابقات كانت إزالة الميك أب خلال دقيقتين فقط، و المسابقة أخري كانت crown goldena with queena  التي كانت عبارة عن تصوير نفسهم في الغرفة وعمل فوتوشوب للصورة وإضافة تاج والتعبير عن إحساسهم اذا فازوا بتاج المسابقة، كما تم عمل photoshoot  للملكات. وباليوم الربع زارت فرجينيا والمتسابقات معبد بودا وكانوا برداء تايالن دي، وتوجهوا بعد ذلك للوزارة و قابلوا Thailand of affairs foreign of ministry  وأعطي جوائز للمسئول عن التنظيم، كما تم تنظيم conference welcome، يوم الخميس ثم تنفيذ زيارات لبعض الأماكن المشهورة والسفن وتدريبات عن الفاي نل.