< مصادر ملكية: ميجان ميركل تسببت في إثارة الجدل منذ يوم زفافها
صدى البلد
رئيس التحرير

فاجأت الملكة

مصادر ملكية: ميجان ميركل تسببت في إثارة الجدل منذ يوم زفافها

حفل زفاف ميجان ميركل
حفل زفاف ميجان ميركل

تسببت ميجان ميركل في إثارة الجدل منذ اللحظة الأولى التي دبت فيها قدميها داخل القصر الملكي في بريطانيا، أثناء مراسم الاحتفال بزواجها من الأمير هاري حفيد الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، فقد أثارت تساؤلات المواطنين بسبب فستانها.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أفراد المملكة جميعا كانوا ينتظرون ذلك الحدث الكبير الذي سيرون فيه الأميرة الجديدة التي ستنضم للعائلة الملكية في بريطانيا ووسائل التواصل الإجتماعي تضج بأخبار الزفاف وبيوت الأزياء التي ظن الرواد بأن ميجان ستتعاون معهم لتصميم فستان زفافها.

قالت مصادر ملكية داخل القصر البريطانية لصحيفة ميرور، أن ميجان ميركل فاجأت الملكة إليزابيث أثناء حفل الزفاف، بعد اختيارها فستان أبيض لزفافها من أكبر بيوت الازياء في العالم، ولكن صدمة الملكة كانت في إختيار ميجان للفستان.

اختارت ميجان ميركل فستانا لونه أبيض بسيط بأكمام رقيقة، فأثارت إندهاش الملكة لإختيارها اللون الأبيض الناصع بعد علمها أن ميجان ميركل كانت متزوجة من قبل.

وأوضحت المصادر الملكية، أن الملكة تعجبت مما قامت به ميجان، لأن التقاليد في بريطانيا تشير إلى أن الفتاة العذراء من حقها ارتداء الفستان الأبيض في إشارة إلى نقائها، أما المطلقة ممكن أن ترتدي أي لون آخر عدا الأايض الناصع.