< مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم الأطقم الطبية بالمحافظة على جهودهم لمكافحة كورونا
صدى البلد
رئيس التحرير

مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم الأطقم الطبية بالمحافظة على جهودهم لمكافحة كورونا

صدى البلد

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، حفلاً لتكريم الأطقم الطبية الإسكندرية بحضور السادة أعضاء الكتلة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب النواب والشيوخ، حيث تم تكريم الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وعدد من قيادات مديرية الصحة، والكوادر الطبية المتميزة من أطباء وهيئة تمريض وإداريين.

 

يأتي هذا انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن لدعم القطاع الطبي في هذه الظروف الحرجة، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

 

اقرأ أيضًا:

اكتشاف المدينة الذهبية المفقودة تحت الرمال في الأقصر

 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن هذا التكريم يأتي تقديرًا لجنود الجيش الأبيض وتحية لهم على جهودهم وتفانيهم في العمل ودورهم الكبير في التعامل مع جائحة كورونا بمستشفيات العزل والمستشفيات المركزية وتقديم كافة أوجه المساعدة للمرضى والمصابين. 

 

وأشار ضيف الله إلى أن هذا التكريم جزء من الدور المجتمعي للحزب لدعم القطاع الطبي بالمحافظة بجميع كوادره، مشيدًا بالدور البطولي والتضحيات التي يبذلها جميع الأطقم الطبية بالإسكندرية، وعملهم ليلاً ونهاراً لخدمة المواطنين على أكمل وجه.

 

وأكد ضيف الله أن هذا التكريم لا يفي حقهم الذي يستحقونه، لضخامة حجم المسئولية التي تحملوها على عاتقهم في تلك الفترة الحرجة، التي تمر بها البلاد، منذ بداية أزمة كورونا، متمنيًا أن تمر هذه الجائحة بخير على بلدنا مصر.

 

وأشاد ضيف الله بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة، في مكافحة انتشار الفيروس منذ بدء الجائحة و توفير العلاج المجاني بمستشفيات العزل المنتشرة بكل المحافظات مؤكدا ان التكاتف من كافة المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني و الاحزاب و نشر الوعي هو الهدف لعبور تلك الجائحة العالمية .

 

يذكر أن أعضاء مجلس النواب و الشيوخ بحزب مستقبل وطن في الإسكندرية، أهدوا مديرية الصحة والسكان بالإسكندرية ٢٥ ألف قطعة مستلزمات طبية و٣٠ جهاز مونيتور للدعم مستشفيات العزل بالمحافظة وذلك في إطار مبادرة مساعدة وزارة الصحة لتزويدها بالأدوات الوقائية، الاجهزة الطبية ضمن المبادرة التي اطلقها الحزب لدعم القطاع الطبي و استكمالا للمبادرة الحزب التي اطلقها مع بداية الجائحة للدعم الاجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى و مواجهة فيروس كورونا.