< شاهد .. مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير" يظهر في أحداث العمل
صدى البلد
رئيس التحرير

شاهد .. مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير" يظهر في أحداث العمل

مصطفي فكرى
مصطفي فكرى

ظهر  مصطفي فكري مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير" خلال أحداث العمل والذي يذاع في شهر رمضان الحالي .

حيث جسد دور ضابط شرطة يقوم بتفتيش مزرعة الخديوى وذلك بعد ان جاءته معلومات ان المزرعة بها مخدرات .

شهدت الحلقة ال١٣ من مسلسل " اللي مالوش كبير " العديد من الأحداث وذلك حيث اتفق خالد الصاوي " عابد مع مالك شقيق الخديوى على ان يكون هناك شغل بينهما خلال الفترة المقبلة وحذره الا يخبر الخديوى بذلك .

كما قامت  صبا الرافعي "هويدا " بالعودة مجدداَ للعمل مع عابد في الشركة حيث طلبت الطلاق من زوجها .
في الوقت ذاته تشاجرت ياسمين عبد العزيز " غزل " مع والدها حيث أخبرته انه قد باعها لعابد وزوجها له من اجل المال .. وطلبت منه الا تراه مجدداَ .

في الوقت ذاته بدأ الخديوى يشك في اخيه بعد ان وجد معه هاتف محمول يتعدي سعره ٢٠  الف جنيها .. فبدأ يتسائل من اين اتي بالاموال .
فيما قامت بدرية طلبة " زغروطه" باخبار خالد سرحان ان أحد رجال الخديوي يعمل معها لذلك طلب منها الدهبي ان تأتي به لمساومته ويجعله يعمل معه ضد الخديوى .
وتنتهي الحلقة بزيارة عابد  لدنيا عبد العزيز " نادين "  حيث كان زوج هويدا يتواجد بداخل المنزل وهو ما سبب قزع لدى نادين ان يكشف عابد علاقتها به .

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

قنوات عرض المسلسل
ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض اللي مالوش كبير 
قناة cbc وcbc دراما
- قناة art حكايات.
- منصة Watch iT.