< رسميا .. معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق
صدى البلد
رئيس التحرير

رسميا .. معرض شيكاغو للسيارات يعود يوليو القادم في الهواء الطلق

صدى البلد

أعلن ديف سلون مدير معرض شيكاغو للسيارات عن موعد إقامته هذا العام ما  بين 15 و19 يوليو القادم، والذى يعتبر بذلك هى العودة الأولى له بعد إلغاء فعالياته العام الماضى بسبب الوباء العالمى  فيروس كورونا ، حيث كان معرض شيكاغو للسيارات 2020 هو آخر المعارض الهامة والكبري التي كان يشاهدها العالم، التي  كانت تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأوضح مدير معرض شيكاغو للسيارات  انه كان من المقرر إقامة المعرض في فبراير من هذا العام، ولكن في ظل أزمة فيروس كورونا أدى إلى تأجيل الموعد أكتر من مرة، حيث قد سبق أن قرر منظمين المعرض عن إقامته في هذا الربيع، ولكن لم يحدث هذا أيضاً.

 

وقد أعلن  القائمون على المعرض ان فاعليات هذا العام ستكون "إصدار خاص" ، حيث سيتم استضافة الحدث فيMcCormick Place، ويعتبر هذا أول حدث يُقام بحضور جماهيري بالولايات المتحدة منذ فترة طويلة بسبب فيروس كورونا. 

 

وقد وضع المنظمون عدة شروط  لزائري المعرض هذا العام، تجنباً لإصابة بفيروس كورونا، حيث سيحتاج الزائر إلى تحديد التاريخ والوقت المحبب لديهم لحضور المعرض. 

 

بإضافة أن سيتم التحكم  في عدد الأشخاص الذين سيتواجدون على أرضية المعرض في نفس الوقت، كما يُمكن للزائرين التسجيل المسبق لأنشطة مثل مضامير الاختبار وذلك لتقليل الازدحام في المعرض.

 

سيتضمن الحدث تجارب قيادة خارجية، بالإضافة إلى عروض تقنية، حيث ستجري فورد تجارب في الهواء الطلق لكل من برونكو وبرونكو سبورت وموستنج ماخ E، وللمساعدة في السيطرة على الحشود، سيتم بيع التذاكر حصرياً عبر الإنترنت

 

 وأكد ديف سلون مدير المعرض يستعد إلى توفير بيئة آمنة لجميع الزوار، وشدد على  الالتزام بجميع الارشادات الصحية لتجنب أي إصابات بفيروس كورونا، وقال أنه كام يأمل في أن يعود المعرض إلى وقته الطبيعي في فبراير بداية من العام المقبل، لكن لا توجد مشكلة من تجربة إقامته في يوليو.

 

وسوف يضمن المعرض تجارب قيادة خارجية، بالإضافة إلى عروض تقنية، حيث ستجري فورد تجارب في الهواء الطلق لكل من برونكو وبرونكو سبورت وموستنج ماخ E، وللمساعدة في السيطرة على الحشود، سيتم بيع التذاكر حصرياً عبر الإنترنت