صدى البلد
رئيس التحرير

أولمبياد طوكيو .. منتخب مصر يغلق صفحة إسبانيا ويستعد للأرجنتين . صور

مران منتخب مصر في
مران منتخب مصر في طوكيو

أغلق منتخب مصر الأولمبي صفحة إسبانيا، وبدأ استعداداته للقاء الأرجنتين الأحد القادم في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الثالثة في نهائيات كرة القدم في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


بدأ المران بمحاضرة للمدير الفني الكابتن شوقي غريب تحدث خلالها عن أهمية لقاء الجولة الثانية ومحاولة السعي لتحقيق الفوز للاقتراب من التأهل للدور التالي.


وأكد علي اللاعبين أن المنتخب الأرجنتيني سيسعى بكل قوه لتعويض خسارته أمام أستراليا في الجولة الأولى، وهو ما يجعلنا نواجه بكل قوة .


تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى وهي التي شاركت في المباراة كاملة، وأدت تدريبات استشفائية، والأخرى التي لم تشارك أو التي شاركت في جزء من المباراة أدت تدريبات قوية واختتمت بتقسيمة.

مران المنتخب في طوكيو

وخطفت مصر، نقطة ثمينة بالتعادل مع منتخب إسبانيا سلبيا في المباراة التي بينهما ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية باليابان “طوكيو 2020”، بالتعادل السلبي.

 وينافس  منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات أستراليا والأرجنتين وإسبانيا، ليمثل العبور إلى الدور التالي تحدياً في غاية الصعوبة للمدرب شوقي غريب ورجاله.

انطلاق أولمبياد طوكيو 

انطلق رسميا حفل افتتاح منافسات النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية من داخل استاد اليابان الوطني والتي تستضيف الحدث الأولمبي خلال الفترة بين23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

وأعلن ناروهيتو انطلاق دورة الألعاب الأولمبية، خلال حضوره حفل الافتتاح الذي يُقام على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو، عقب خطاب ألقاه الألماني توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية.

ودخل طابور العرض المصري المشارك بحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

ورفع الثنائي المصري هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وعلاء أبو القاسم صاحب فضية السلاح في أولمبياد لندن 2012، وخلفهم في الأوسط المهندس هشام حطب رئيس البعثة وفقا للتقليد الأولمبي.