صدى البلد
رئيس التحرير

هداية ملاك: أجلت فرحي بسبب أولمبياد طوكيو وزجي داعم لي

ملاك هداية
ملاك هداية

قالت هداية ملاك ، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو ، إن بعد فوزها بالميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو استقبلتهم وفود من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بالتهنئة الحارة وباقات الأزهار وتهنئتهم بالفوز.

 

وأضافت  "ملاك "  خلال استضافتها مع الاعلامية منى الشاذلى  والمذاع عبر فضائية CBC  ،  انها قامت بتأجيل حفل زفافها بسبب اولمبياد طوكيو ولكن بعد إلغاء البطولة بسبب كورونا قامت بعقد حفل زفافها فى هذه الفترة لافتة الى أن زوجها لاعب رياضى فى مجال الكرة الطائرة ويدعمها دائما فى نجاحها .



وأشارت إلى أن فترة شهر العسل الخاصة بها كانت اسبوع فقط وقامت ب استغلالها أيضا فى التأهيل الجيد لاولمبياد طوكيو وذلك بمساندة زوجها وعائلتها ..

 

يذكر أن  هدايا ملاك  لاعبة منتخب مصر للتايكوندو قد حققت  الميدالية البرونزية بعد فوزها الفوز على الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة بعد أن حققت نتيجة 17-6 في مباراة  المركزالثالث والميدالية البرونزية .

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 من يوليو الجاري بعد أن تأجلت عام بسبب تداعيات فيروس كورونا، وستستمر فاعلياتها حتى يوم 8 من أغسطس المُقبل.

وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها وهي 137 لاعب ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعب و48 لاعبة .

وتعتبر لعبتي السلاح والرماية هم الأكبر في الألعاب الفردية من حيث عدد اللاعبين بواقع 11 لاعب ولاعبة، بينما تعتبر اللعبة الأكبر هي منتخب كرة القدم الذي يشارك بـ22 لاعبا ومنتخب كرة اليد الذي يشارك بـ14 لاعبا