صدى البلد
رئيس التحرير

طلب مفاجئ من أنشيلوتي لإدارة ريال مدريد يخص رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس

أكد تقرير إسباني، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، طلب من إدارة الملكي، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، إلى الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكر برنامج “ الشيرنجيتو” الإسباني، أن كارلو أنشيلوتي، طلب من إدارة ريال مدريد، عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأضاف البرنامج الإسباني، أن أنشيلوتي، سيبدأ الاتصالات مع ممثلي كريستيانو رونالدو، لبحث إمكانية عودة النجم البرتغالي، إلى ريال مدريد مجددا.

 

وأوضح البرنامج،  أن غرفة ملابس ريال مدريد، ترحب بعودة كريستيانو رونالدو، إلى الفريق مجددا.

 

وأشار البرنامج، إلى أن التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، هو الهدف الأول لإدارة ريال مدريد، هذا الصيف.

 

كان رونالدو غادر ريال مدريد في صيف 20218، متجها إلى يوفنتوس، في صفقة بلغت تكلفتها نحو 100 مليون يورو.

 

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، في صيف 2022، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون الرجوع لإدارة يوفنتوس؟.

 

 وكيل رونالدو عرض اللاعب على مانشستر سيتي

 

في سياق آخر، ذكر موقع فوتبول إيطاليا، أن كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عرض النجم البرتغالي على نادي مانشستر سيتي، للانضمام، إلى صفوفه، خلال الصيف الجاري.

 

وأكد الموقع الإيطالي، أن إدارة يوفنتوس قد توافق على رحيل رونالدو، مقابل 30 مليون يورو، لضمان عدم تكبدهم أي خسارة، فضلاً عن تخفيض أجره، الذي يبلغ 30 مليون يورو سنويًا.


وأضاف الموقع، أن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا قد يتوجه لضم رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، خاصة بعد انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، وفشل التعاقد معه.