صدى البلد
رئيس التحرير

نشرة الأخبار..السيسى يصدق على تعديل قانون العقوبات.. عقار فاكسيرا سينوفاك قريبا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشر قسم الاخبار عددا من الأخبار على مدار الفترة الصباحية من اليوم وأهمها تصديق الرئيس على تعديل بعض أحكام قانون العقوبات  واجتماع مجلس الوزراء وخروج عقار فاكسيرا سينوفاك قريبا وجولة لصدى داخل مركز التنبؤ بالأمطار التابع لوزارة الرى ورد الكنيسة على الظهورات الخاصة بالسيدة مريم العذراء.

الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون العقوبات

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم ١٤١ لسنة ٢٠٢١، بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم ٥٨ لسنة ١٩٣٧.

ونشر القانون في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم، الأربعاء.

 

مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، بمقر المجلس  بالعلمين الجديدة لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة ذات الأولوية على أجندة الحكومة.

 

كل ربع ساعة.. شاهد ماذا يحدث في مركز التنبؤ بالأمطار بالأقمار الصناعية

مركز التنبؤ بالأمطار من أهم ما تشرف عليه وزارة الموارد المائية والرى ، لأن المركز ينقذ مصر من كوارث السيول والفيضانات ويجعلنا نتحكم بشكل سليم فى الموارد المائية وليس فى مصر فقط بل تقوم  مصر بتحذير الدول العربية والأفريقية من حدوث سيول وفيضانات مدمرة،  وكان لصدى البلد جولة داخل المركز للتعرف على آلية التعامل مع خرائط الأمطار وصور الأقمار الصناعية ..

 

الصحة: خروج لقاح فاكسيرا سينوفاك خلال أيام.. وموقع كورونا سيتاح لتسجيل المسافرين

 

قال الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إنه سيتم تزويد موقع تسجيل لقاح كورونا بإمكانيات تسجيل المواطنين الراغبين في السفر، من خلال أيقونة جديدة تضاف على السيستم.

 

الكنيسة عن فيديوهات ظهور السيدة العذراء في حلوان: لا تنساقوا وراءها

 

أصدرت إيبارشية حلوان والمعصرة فى الكنيسة الأرثوذكسية توضيحا بشأن الظهورات الخاصة بالسيدة مريم العذراء.

وأوضحت الإيبارشية في بيان رسمي لها أنها تهيب بعدم الانسياق وراء أي بيانات أو صور أو فيديوهات بخصوص الظهورات الخاصة بالسيدة مريم العذراء بأى شكل من الأشكال، مؤكدة أن الجهة المنوط بها إصدار البيانات بهذا الشأن هي لجنة تقصى الحقائق بالمجمع المقدس.