صدى البلد
رئيس التحرير

الأغلى في تاريخ الريدز.. ليفربول يتحرك لتجديد عقد محمد صلاح

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

أكد تقرير صحفي، أن مجلس إدارة نادي ليفربول، بدأ مفاوضاته مع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، لتجديد عقده.

 

وذكرت صحيفة  “ ذا أتلتيك”، أن نادي ليفربول بدأ محادثاته مع محمد صلاح، لتجديد عقده،  لمدة عامين آخرين، ليستمر اللاعب المصري في الريدز حتى عام 2025 .

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح أن العقد الجديد سيجعل محمد صلاح الأعلى راتبا في تاريخ ليفربول، متخطيا فيرجيل فان دايك الذي يحصل على 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

كان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، أثار الجدل، بعد تألق بعد تألق “مو” أمام نوريتش سيتي، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، السبت الماضي، بصناعة هدفين، وتسجيل هدف، حيث كتب عبر حسابهخ الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:" أتمنى أن يشاهدوا ذلك".

 

ورفض نادي ليفربول، التعليق على تغريدة رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، حيث مات ماكان المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول، لـ صدى البلد"" نحن لا نعلق على مثل هذه الأشياء".

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول، في صيف 2023.

ريال مدريد يحسم موقفه بشأن التعاقد مع محمد صلاح
 

في سياق متصل، ذكرت "شبكة “ ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ليس ضمن خطة نادي ريال مدريد، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو الموسم المقبل.

 

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن تغريدة رامي عباس، كانت بمثابة وسيلة ضغط على إدارة نادي ليفربول، لتجديد عقد النجم المصري، عن طريق إثارة الجدل حول مستقبل اللاعب.

 

وأشارت الشبكة، إلى أن محمد صلاح ليس ضمن أهداف نادي ريال مدريد، سواء الصيف الجاري، أو الموسم المقبل، حيث أن الاهتمام الرئيسي يتجه نحو كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.