صدى البلد
رئيس التحرير

نهائي البطولة العربية .. الرجاء يتقدم على اتحاد جدة بثلاثية بالشوط الأول

صدى البلد

تقدم الرجاء المغربي على نظيره اتحاد جدة السعودي بثلاثية لهدفين بالشوط الأول في المباراة المقامة على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.


أحرز برونو هنريكي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل للرجاء البيضاوى بعدها بدقيقة.

قبل أن ينجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثانى للفريق المغربى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق السعودي ترجمها روماريو ريكاردو دا سيلفا لهدف ثاني من نقطة الجزاء على يسار أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء ليسجل هدف التعادل.


ورد فريق الرجاء سريعا بالهدف الثالث من تسديدة من زكريا الوردي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت الكرة بالمدافع وتغير اتجاها لتسكن الشباك.


تشكيل اتحاد جدة
مارسيلو جروهي ، سعود عبدالحميد ، عمر هوساوي ، حمدان الشمراني ، مهند الشنقيطي، كريم الاحمدي ، برونو هنريكي ، عبد العزيز البيشي، كورونادو ، رومارينهو، فهد المولد.

 

تشكيل الرجاء البيضاوى

أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، سكحان، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

ويغيب حجازي عن نهائي البطولة العربية، بسبب تراكم الإنذارات، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، وإنذار في الإياب.

وسافر حجازي رفقة بعثة فريقه، التي اتجهت إلى مدينة الرباط بالمغرب، لمساندة زملائه في النهائي المرتقب.

وتأهل الرجاء إلى نهائي البطولة العربية بعد فوزه على نظيره الإسماعيلي، بينما تأهل اتحاد جدة إلى الدور ذاته عقب الفوز أمام نظيره الشباب السعودي.