صدى البلد
رئيس التحرير

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بـ صحراوي أسوان - القاهرة

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

تعرض 5 أشخاص لإصابات متفرقة بالجسم وجروح وكدمات، نتيجة تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربي أسوان/ القاهرة. 

تلقى مرفق الإسعاف إخطارا اليوم بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق أسوان / القاهرة الصحراوى الغربي، وتم الدفع بسيارات إسعاف لمكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

وأقرأ أيضاً: 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى، وتم الكشف على المصابين، وإتخاذ الإجراءات اللازمة سواء بالخروج بعد تحسن حالتهم أو الدخول فى الأقسام المختلفة لإستكمال العلاج اللازم. 

وقرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إحالة ما جاء ببعض صفحات موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك" ونشر بعض الأشخاص بوستات تتضمن توجيه إتهامات لرئيس حي جنوب مدينة أسوان الأسبق بالإبتزاز لإحدى المواطنات وشركائها لتقنين وضع اليد على قطعة أرض ملك الدولة ، والقيام ببيعها للغير مقابل رشوة، بالإضافة إلى قيام بعض الموظفين من إدارات الأملاك والمساحة بالتواطؤ معه.

وأكد محافظ أسوان بأن ما نشر على الفيس بوك هو بمثابة بلاغ وإتهام يستوجب إحالته للنيابة العامة للتحقيق مع جميع الأطراف والوصول إلى عين الحقيقة وبالتالي محاسبة كل من حاول إستغلال موقعه الوظيفي في تحقيق أي مكاسب غير مشروعة ومخالفة للقانون. 

وشدد المحافظ على أنه بالرغم من إستبعاد رئيس حي جنوب الأسبق من موقعه فور توليه مسئولية المحافظة إلا أنه لن يسمح بأي شروع أو حدوث فساد مالي أو أداري سواء كان من الموظف أو المواطن من أجل القضاء على جميع بؤر الفساد وتحسين مستوى الأداء في الوحدات المحلية والهيئات الحكومية .

كما تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتائج فعاليات القوافل الطبية التى تم تنظيمها بقريتى بهاريف بمركز أسوان، والنزل بمركز إدفو. 

وكانت قد سادت حالة من الهدوء داخل قرية المنصورية التابعة لمركز دراو شمال أسوان، بعد أن سيطرت قوات الأمن على تداعيات المشاجرة التى نشبت بين عائلتين  مساء أمس الخميس. 

وكان قد لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 6 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بقرية المنصورية مركز دراو شمال أسوان، استخدم فيها اسطوانات البوتاجاز وتم إشعال النيران فى عدد من المنازل.