صدى البلد
رئيس التحرير

ماينفعش أطمن الناس وأنا قلقان.. أحمد العوضي يتحدث عن مرض ياسمين عبد العزيز لأول مرة

صدى البلد

كشف الفنان أحمد العوضي، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنها خلال أيام قليلة ستعود إلي مصر.

 

وقال العوضي، في مداخلة هاتفية مع  الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" والمذاع على قناة “ON” من سويسرا،:"كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

 

وتابع:"ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

 

وتحدث العوضي عن تفاصيل ماتعرضت له الفنانة خلال الفترة الماضية موضحا:" في 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون 3 أو 4 أيام لكن شهدت تدهورا بعد العملية بشكل كبير".

 

وعلق  الفنان على أحد الأطباء الذي برر ماتعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال:"ما ينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!".