صدى البلد
رئيس التحرير

عشيقة هاربة وزواج مزيف.. التفاصيل الكاملة للعثور على جثة مسن ببولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية ، التفاصيل الكاملة للعثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته ببولاق الدكرور ، حيث تبين أنه فارق الحياة بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية، وكان برفقته عشيقته التي فرت هاربة. 


وبدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها مع عشيقة المتوفى لمعرفة أسباب هروبها من الشقة وعن كواليس علاقتها بالمتوفى.


كما أمرت جهات التحقيق، بتشريح جثة العامل الذي عثر عليه في حالة تعفن داخل مسكنه بـ منطقة بولاق الدكرور، وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وبيان إذا ما كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

 


وأمرت جهات التحقيق بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وفحص علاقات المتوفى لبيان إذا كان هناك خلافات من عدمه.


وكشفت تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة عن وجود علاقة غير شرعية بين المتوفى وبين إحدى السيدات بـ بولاق الدكرور، وتبين أنها كانت تقيم بصحبته بالشقة، وأشارت التحريات الأولية أن العامل المتوفى زور قسيمة زواج بها، ونتيجة تعاطيه منشطات جنسية أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية مما تسبب في وفاته.


وكشفت التحريات هروب عشيقة المتوفى التي كانت تقيم معه في المنزل خوفا من المساءلة القانونية، نتيجة تزوير قسيمة الزواج، وأغلقت الشقة وفرّت هاربةً وألقِي القبض عليها.


وتابعت التحقيقات والتحريات الأولية، أن جيران العامل المتوفى هم من اكتشفوا وفاته بعد انبعاث رائحة كريهة من شقته، فتم إبلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم كسر باب الشقة والعثور على جثته، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


وقال أهالي المتوفى في تحريات المباحث، إنهم اكتشفوا الواقعة بعد انبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم وحاولوا طرق الباب عليه إلا أنه لم يستجب فأبلغوا الشرطة، متابعين أنهم حاولوا الوصول للسيدة التي كانت تقيم معه إلا أنهم لم يتوصلوا لها.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا بالعثور على جثة شاب في حالة تعفن، انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الحادث، وتم إخطار النيابة العامة ومفتش الصحة لمناظرة الجثة وتوقيع الكشف الطبي عليها لتحديد أسباب الوفاة، وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة العامل داخل غرفة النوم بكامل ملابسه والجثة في حالة تعفن.