صدى البلد
رئيس التحرير

العثور على جثة فتاة مجهولة غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بالخانكة

غريق
غريق

تكثف أجهزة الأمن فى القليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاة غارقة بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة مركز الخانكة، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار احمد البوشى رئيس نيابة الخانكة والذى أمر بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وعمل تحليل Dna لكشف هوية المتوفاه للوصول لأهليتها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ بعثور الأهالى على جثة فتاه تبلغ من العمر 18 عاما غارقة بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة المركز.
انتقلت على الفور قوة أمنية من مركز شرطة الخانكة وتبين أن الفتاه مجهولة الهوية وترتدى كامل ملابسها وأم يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية، جرى نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

من ناحية أخرى أمر طاهر غنيم رئيس نيابة طوخ فى القليوبية، بحبس 20 تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز الأسلحة المضبوط، وكذلك المواد المخدرة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها.

وأمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية، وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهمين لبيان القضايا المطلوبين فيها  لتنفيذها.

وشنت مديرية أمن القليوبية ، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة طوخ حملة أمنية مكبرة استهدفت قرية مشتهر ، وبعض القرى المجاورة لها لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة ، وأسفرت الحملة عن ضبط 20 تاجر مخدرات وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير امن القليوبية، اخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد بتنظيم حملة امنية مكبرة استهدفت حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وأسفرت الحملة عن ضبط  17 قضية مخدرات  ضبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة و بحوزة 20 متهم لعدد 14 منهم معلومات جنائية.

وتم ضبط 4 قطع سلاح نارى، وكمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة بحوزة 4 متهمين كما تم ضبط عدد من المراقبين الهاربين المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.