صدى البلد
رئيس التحرير

انتهاء أول مشروعين ضمن «حياة كريمة» بمركز أشمون

صدى البلد

أعلن  سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون في محافظة المنوفية عن الانتهاء من أول مشروعين بقطاع الأبنية التعليمية حيث تم الإنتهاء من إنشاء مدرسة الشهداء للتعليم الأساسي بقرية شما وذلك علي مساحة 2100م²بنسبة تنفيذ 100% .

كما أشار سرور إلي أنه تم الانتهاء أيضاً من مشروع توسعة وإنشاء جناح جديد بمدرسة الشهيد عبدالعزيز عبد اللطيف البدوي"المؤسسة"الابتدائية بسمادون وذلك علي مساحة 350م² بنسبة تنفيذ 100%.

 

وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري أشمون.

 

وأكد أنه تم الانتهاء من هذه المشروعات في الموعد المحدد لها وذلك لخدمة العملية التعليمية بقرية شما وسمادون.

وأوضح سرور أن مشروع إنشاء مدرسة شما للتعليم الأساسي ،وجناح جديد بمدرسة الشهيد عبد العزيز عبد اللطيف البدوي بسمادون جاء لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، مما يساعد على تحسين قدرة الإستيعاب لديهم، مؤكداً أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم وتسعي جاهدة إلي الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب التي تأتي في أولويات أجندة الحكومة من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية .

من جانبه، أكد سرور أنه جاري الانتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت التعليمية التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقري أشمون، مؤكداً علي استمرار المتابعة الدورية لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها بالمبادرة والتدعيم الكامل لها للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون .