صدى البلد
رئيس التحرير

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري

صدى البلد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته إستعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد باستاد الجيش المصري ببرج العرب في السوبر المصري .

وجاء المران خفيفاً بعض الشئ لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المباراة الصعبة ، وحرص محمود الخطيب رئيس النادي علي التواجد في معسكر الفريق بشكل يومي وحضور التدريبات الأخيرة وعقد جلسة مع اللاعبين لم تستمر سوي بضعة دقائق أكد لهم أن بطولة السوبر صعبة وتواجه فريق متمرس علي خوض المباريات الكبيرة ويجب عليهم التركيز لإسعاد جماهيرهم.

فيما أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للاعبيه ان عليهم الحذر من تلك المباراة التي ال تخضع لأي مقاييس نهائياً ، وقال للاعبيه في محاضرة أنهم يجب التعلم من سوبر تونس المؤجل أيضاً من الموسم الماضي والذي كان يلعب فيه الترجي الرياضي مع الإتحاد المنستيري وحقق الأخير الفوز بضربات الجزاء بعد ان تعادلا في المباراة 1-1 .

وأضاف:" تقريبا نفس الظروف..سوبر مؤجل من الموسم الماضي ..الترشيحات كلها تصب في صالح الترجي ولكن الإتحاد المنستيري لعب بمنتهي الواقعية ونجح في الفوز باللقب ..وكرة القدم لا تعترف سوي بالملعب والجهد والتركيز ".

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني محاضرة أخيرة مع لاعبيه اليوم داخل فندق الإقامة لشرح خطة المباراة والتشكيل الذي سيخوض به مواجهة طلائع الجيش لمواجهة الطريقة الدفاعية المتوقعه من المنافس .