صدى البلد
رئيس التحرير

شاحنة فولكس فاجن ترانسبورتر 1979 تتحول إلى قطعة خشبية فنية.. فيديو

فولكس فاجن
فولكس فاجن

قامت شركة Woodworking Art ببناء نموذج خشبي من فولكس فاجن ترانسبورتر لتخليد شاحنتها المعروفة من النوع 2 إنتاج عام 1976 وهي الفكرة التي بدأت برسم تخطيطي وانتهت بسيارة فعلية.

 

ووفقا لموقع "موتور 1"، المتخصص في السيارات، فإن هذا الابتكار الأحدث المقدم من Woodworking Art على قناتها على يوتيوب مدته 8 دقائق، ويتميز الإصدار الخشبي بكل تفاصيل الإصدار الأصلي مع زخرفة وتقليم متقن واهتمام بأدق التفاصيل لتظهر بأبهى صورة، بدءًا من تقديم فتحات العوادم الموجودة في النوع 2 من فولكس فاجن إلى تقديم أقفال الأبواب من الخشب المنحوت يدويًا في مقابض الأبواب الصغيرة بالفعل. 

على الرغم من أن التصميم معظمه تم تصنيعه يدويا، إلا أن بعض الماكينات تم استخدامها للخطوات الأكبر مثل قطع المساحة في المقصورة الداخلية، لكن العمل المعقد يتم بمطرقة وإزميل بأحجام مختلفة، ليتم تشكيل وتصميم المنتج النهائي من فولكس فاجن ترانسبورتر بحرفية عالية وفن وموهبة نادرة لا توفيها حقها فيديو مدته لا تزيد عن 8 دقائق. 

 

ومثل الإبداعات الخشبية الأخرى التي قدمتها الشركة المتخصصة في الأعمال الخشبية بالكامل، فإن هذا العمل يركب على نظام تعليق functional. تفتح الأبواب والجوانب والباب الخلفي على سرير داخل البيك أب، وهناك أيضًا محرك بمبرد للهواء في الخلف، محفور يدويًا من قطعة الخشب الخاصة بالمحرك.

 

تعد شركة Woodworking من الشركات التي لها مكانة كبيرة في مجالها منذ سنوات طويلة وقدمت للثقافات الأوروبية طريقة لبناء الملاجئ والأثاث والقوارب وغير ذلك؛ لتجعل في نهاية المطاف الحياة أسهل وعززت من تقدم المجتمع بابتكاراتها الإبداعية، تميزت في فن النجارة بعد أن قدمت من عددا لا يحصى من جماليات التصميم.