صدى البلد
رئيس التحرير

استجابة عاجلة من مساعد وزير الداخلية الأسبق لـ«صدى البلد»: تواصلت مع التضامن لصرف معاش لوالد شهداء لقمة العيش

صدى البلد

استجاب اللواء علاء عبد المجيد، الخبير الأمني ومساعد وزير الداخلية الأسبق، لاستغاثة الحاج عبد الهادي علي، والد الأشقاء الثلاثة أبناء قرية العمايدة الغربية، بمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، الذين استشهدوا أثناء بحثهم عن لقمة العيش الحلال بشلاتين.

وأكد اللواء علاء عبد المجيد، أنه تواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي؛ لصرف معاش لوالد الشهداء الثلاثة حتى يتمكن من إعالة زوجته وزوجات أبنائه الثلاثة وأحفاده، مُشيرًا إلى أن قلوب المسئولين تسعد لوجود شباب محترم يبحث عن لقمة عيشه بين البلدان المُختلفة.

كان ثلاثة أشقاء في الثلاثينات من العُمر، من أبناء قرية العمايدة الغربية بمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، لقوا مصرعهم على طريق حلايب - شلاتين؛ إثر انقلاب سيارة العمل بهم نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث على طريق حلايب - شلاتين، ووجود متوفين من أبناء سوهاج.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع ثلاثة أشقاء هم "علي عبد الهادي - ٣٠ سنة، ورشدي عبد الهادي - ٢٨ سنة - وسامح عبد الهادي - ٣٦ سنة)، يقيمون بقرية العمايدة التابعة لمركز المنشاة جنوب المحافظة، إثر انقلابهم بالسيارة التي كانت تحمل مُعداتهم من شلاتين إلى حلايب، للعمل وكسب لقمة العيش وتوفير حياة كريمة لهم ولذويهم.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.