صدى البلد
رئيس التحرير

حزمة ترقيات الـ urban luxury هدية لعملاء لكزس NX موديل 2022

لكزس LX600
لكزس LX600

كشفت لكزس موتورز، الذراع الأكثر فخامة لشركة تويوتا، عن مفاجأة لعملاء سيارتها الأحدث لكزس NX موديل 2022 من طرز الـ TRD والـ Modellista تتمثل في حزمة من الترقيات والتحسينات ليست فقط للشكل الخارجي بل تشمل الأداء الديناميكي للسيارة.

وفقا لموقع "موتور 1"، المتخصص في السيارات، ظهرت لكزس NX 2022 لأول مرة عالميًا في يونيو الماضي مع تصميم محدث وأربعة إعدادات لتوليد القوة المتاحة. 

بالنسبة لأولئك الذين اشتروا بالفعل منتجاتهم، فإن كلا من لكزس موديليستا ولكزس TRD الرياضية يقدمان خيارات ترقية ما بعد البيع التي لا تقتصر فقط على تحسين التصميم ولكن أيضا تحسن من ناحية الأداء أيضًا.

تقدم لكزس لطراز موديليستا ترقيات تجعلها أكثر رشاقة وتوهجا، تحمل اسم urban luxury جميع أجزاء ترقية الشركة جمالية، والتي تشمل السبويلر الأمامي والتنورة الجانبية والتنورة الخلفية واللوحة الهوائية الخلفية، وكلها تعديلات تبدو شكلية لتحسين المظهر الخارجي إلا أنها في جوهرها هدفها تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة ومدى ثباتها على الطريق، فمثلا تقوم التنانير بأكثر من مجرد تزيين شكل السيارة، فهي تساعد على منع تدفق الهواء من شق طريقه أسفل الهيكل وبالتالي تجعلها أكثر ثباتا على الطريق.

تبلغ تكلفة حزمة Modellista Advanced Luxury الكاملة 1700 جنيه إسترليني. 

على الجانب الآخر، تقدم لكزس، لطراز لكزس NX F Sport TRD على ترقيات تشمل كلا من الشكل والأداء. 

يتضمن التعديل سبويلر أماميًا، وغطاء للمرائي الجانبية يتميز بـ الأيروديناميكية، وتنورة جانبية، ومشتت هواء خلفي، وكاتم صوت، وسعر الحزمة الهوائية بـ 3230 جنيهًا إسترلينيًا.