صدى البلد
رئيس التحرير

بعض الكثافات المرورية.. تعرف على الحالة المرورية اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021

حركة المرور
حركة المرور

قال عاصم الشندويلى مراسل صدى البلد إن هناك حالة من الأحجام المرورية فى جميع شوارع القاهرة والحيزة، وذلك نتيجة خروج جميع طلبة المدارس ذهابا إلى مدارسهم، كاشفا أن هناك حالة من السيولة المرورية فى الاتجاه القادم من شارع احمد عرابى اتجاها إلى منطقة نادى الزمالك أو ميدان لبنان وأيضا المتجه إلى شارع جامعة الدول العربية.

وأضاف عاصم الشندويلى مراسل صدى البلد خلال تقديمه النشرة المرورية فى برنامج "صباح البلد" عبر فضائية "صدى البلد"، أن كوبرى 15 مايو يشهد حالة الكثافات المرورية، نتيجة الازدحام فى الطريق الذى يؤدى إلى طريق القاهرة، كما أن السبب الرئيسى فى هذا الازدحام هو خروج الطلاب إلى مدارسهم.

وأشار عاصم الشندويلى، إلى أن البطل أحمد عبدالعزيز والمتجه إلى كوبرى 15 مايو يشهد حالة الأحجام المرورية المتوسطة والكثيفة، ولكن هناك تمركزات مرورية تساعد فى تقليل هذه الأحجام، عند طريق تنظيم مرور السيارات، وخاصة عند النزلات على الكوبرى.

وأكد عاصم الشندويلى أن هناك حالة من السيولة المرورية للطريق المتجه من ميدان الرماية حتى شارع الهرم، مشيرا إلى أنه تم غلق جزء من شارع الهرم، وتحديدا من ميدان الرماية إلى كوبرى المريوطية.