صدى البلد
رئيس التحرير

نانسى عجرم تطرح كليب 150 عبر اليوتيوب.. فيديو

نانسى عجرم
نانسى عجرم

طرحة المطربة اللبنانية “نانسى عجرم”، كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وتعاونت الفنانة نانسي عجرم في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة خلال إحيائها حفلا غنائيا في ستاد القاهرة.

وتألقت نانسي عجرم في الصور بإطلالة غير تقليدية و مميزة، حيث ارتدت فستان طويل و ذا أكمام طويلة باللون الذهبي الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

سعر فستان نانسي عجرم 

قد حمل فستان نانسي عجرم في حفلها بـ ستاد القاهرة توقيع داء الأزياء العالمية ء Jean louis sabaji، وبلغ سعر التصميم 1605 دولارأي ما يقرب من 25 ألف جنيه مصري.

 

وتزينت نانسي عجرم بمجموعة من الإكسسوارات العصرية و التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على الأنستجرام.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، واختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

 

حضرت نانسي بصحبة جيجي لامارا وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظم الحفل ياسر الحريري وصعدت على خشبة المسرح مرددة اغنية "أنا جاية معاك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب.

وحرصت نانسي علي تحية الجمهور قائلة  : " انا اشتاقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما باشتاقلكم  .. وانا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويته بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر .. ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر ووجهت الشكر للقائمين علي كلاي ماكس والتنظيم الرائع لياسر الحريري" .

وظهرت نانسي في كامل أناقتها مرتدية فستانا ذهبيا واستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها "مين ده اللي نسيك،" ، "سلامات" .. بالإضافة إلى "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري"، وغيرها مما طالب بها معجبوها، وسط أجواء من البهجة والرقصات التي امتدت حتى نهاية الحفل.